رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: داعشية سابقة تكشف عن طموحها بعدما أصبحت فاشينستا.. وردة فعل الناس تجاهها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

كشفت البريطانية "ترينا شاكيل"، عن طموحاتها الحالية بعدما تحولت من داعشية إلى فاشنيستا.

وقالت "ترينا"، خلال لقاء عبر الفيديو على قناة "العربية"، إنها كانت تهتم بالفاشون والموضة منذ صغرها، وأنها الآن تعيش حياة طبيعية وتعمل وتسافر، وحياتها تمضي بشكل عادي كما يفعل غالبية الناس.

وعن ردة فعل الناس، تجاهها على مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت "تارينا" إلى أن البعض يزعجها برسائل سلبية تصل إلى حد البشاعة، ولكن في المقابل يوجد من يدعمها ويشعرها بالفخر بما أنجزته.

وعن طموحاتها المستقبلية، أوضحت "تارينا": أنا في المرحلة الأولى من تأسيس منظمة خاصة، وآمل من خلالها أن أرفع الوعي، والتحدث عن التطرف، وكيفية تأهيل المساجين، أحاول أن أساعد في هذا الإطار، لكن لازلنا في المراحل الأولى حاليا".

الجدير بالذكر أن "ترينا"، كانت أول بريطانية تنضم إلى داعش في سوريا، بعدما تركت عائلتها في بريطانيا، عام 2014، واصطحبت طفلها الصغير للالتحاق بداعش، بعد أن جندها متطرفون عبر الإنترنت وأغروها بـ "دولة الخلافة"، وهناك ظهرت حاملة سلاحاً، كما نشرت صورة لطفلها إلى جانب رشاش.

وعادت تارينا بعد أشهر قليلة إلى بلادها، حيث أوقفت وحكم عليها بالسجن 6 سنوات، وبعدما قضت نصف المدة في السجن، ظهرت مجددًا وهي تستعرض حقائب وملابس ونظارات على حسابها في إنستغرام.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up