رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. إمام مسجد ومغسل أموات يروي قصة إدمانه.. وكيف تعافى بعد تعاطيه المخدرات لمدة 18 عاما

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى إمام مسجد ومغسل أموات قصة إدمانه المخدرات لمدة 18 عاما، وتعافيه قبل عامين ونصف.



شراء المخدرات

وقال خلال لقاء له مع برنامج "بالمرصاد" المذاع على قناة "السعودية": "كان اثنين من إخواني يتعاطيان المخدرات ، ولم أعلم بذلك، مشيرا إلى أنهما كانا يطلبان منه الذهاب إلى أحد الأشخاص لإحضار بعض الأغراض، وكان يستجيب لهما دون أن يعلم أن هذه الأغراض مخدرات، وكان عمره في هذا الوقت 16 عاما و7 أشهر.

بداية التعاطي

وأوضح أن صديقيه كانا يطلبان منه الذهاب لإحضار المخدرات، لأنه لم يتبين عليه أن له علاقة بالمخدرات، حيث كان يعمل مطوع، وإمام مسجد، ومغسل أموات في أحد المساجد، بالإضافة إلى أنه لم يكن يدخن.
وقال، في أحد الأيام أعطاه صديقه 200 ريال وطلب منه الذهاب لإحضار مخدرات، وذهب بالفعل إلى المروج، وعندما أخذ منه المخدرات، قال له أنها "قطعة كفر"، وعندما أخذها قطع منها جزء وأخفاه، ثم قام بتجربتها، وعندما علم صديقاه، طلبا منه أموال، وأن يشتري على حسابه.
ولفت إلى أن أسرته شعروا بالصدمة بعدم علمهم بتعاطيه المخدرات. واستطرد قائلا:" تورطت أكثر وروجت المخدرات، ولم أكمل دراستي، وحياتي أصبحت سوداء".


​​​​​​


الدخول إلى المستشفى

وأشار إلى أن صديقيه قاما بإدخاله مستشفى الأمل للعلاج من الإدمان، وبمجرد وصوله المستشفى بكي كثيرا، وعندما سأله صديقه الأصغر منه عن سبب البكاء، رد عليه قائلا:" وين كنت عني من زمان؟" فقام صديقه باحتضانه بشدة.
وأوضح أنه قضى في المستشفى 17 يوما، وفي أول أسبوع تم سحب السموم من جسده، وثاني أسبوع كان يصلي ويؤم باقي الشباب الذين يتعالجون معه، مضيفا أنه بعد انتهاء مدة العلاج ذهب إلى مدير المستشفى ووجد معه صديقه الأصغر منه، وعلم أن صديقه كان يتعالج قبله في المستشفى، وأراد أن يساعده للعلاج من الإدمان.



arrow up