رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. مشهورة تيك توك "يوشا السياري " تنصح النساء: إذا تبين زوجك يعطيك أموال استخدمي هذه الطريقة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قدمت مشهورة تيك توك " يوشا السياري" في مقطع فيديو نصيحة للفتاة للحصول على ما تٌريده من زوجها بطريقة ذكية دون أن يقول لها لا .

وقالت يوشا السياري في الفيديو : تٌريدين زوجك يعطيك 5 آلاف ريال ، استخدمي هذه القاعدة بطريقة صح ، وهي تسير ليس فقط على زوجك ، بل تمشي على أغلب الناس .

خليكي منطقية

وتابعت : خليكي منطقية فإذا كان راتب زوجك 10 آلاف ، ما تطلبين منه 5 آلاف ريال ، أطلبي حسب إمكانياته يعني لو راتبه 10 آلاف أطلبي منه ألفين ريال أو ثلاثة .

لا تطلبين ما يزيد عن راتبه

واستكملت : وما ينفع يكون راتبه 10 آلاف وتطلبين شنطة سعرها 20 ألف أو أسورة سعرها 15 ألف ريال ، روحي معاه المحل وأختاري أسورة يكون سعرها 20 أو 50 ألف وأخبريه أنها عجبتك وتريدين أخذها ، في الغالب سيقول لا .

أضربي عصفورين بحجر

وأردفت: في يوم تاني أختاري الأسورة التي تريدينها وسعرها ألفين ريال ، وألبسيها وقولي " حبيبي خلاص نأخذها " ، في الغالب راح يوافق ، وبكده تكوني ضربتي عصفورين بحجر واحد ، الأول وضحتي لزوجك قديش أنتي قنوعة وراضية بالأشياء البسيطة ، والشيء الثاني والأهم أنك حصلتي على ما تٌريدينه .

وأضافت: اتبعي هذه الطريقة في جميع أمور الحياة إذا تبين أي أحد يوافق على طلبك حتى إذا كان مديرك في العمل ، فالذي يرفض الطلب أول مرة في الغالب يوافق في ثاني مرة .

واستطردت قائلة: ومثال ذلك ، إذا أردتي أخذ أجازة أطلبي من مديرك في العمل أجازة 10 أيام وعندما يرفض ، أخبريه بأنه يعطيك حتى لو بس يومين وسيوافق .





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up