رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيديو "تم القبض" على عدد من مروجي المخدرات.. والكشف عن ما عثر عليه بحوزتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الأمن العام مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، كشف خلاله عن تمكن الأجهزة الأمنية في عدة مناطق من إلقاء القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة.

القصيم ونجران
وحسب "الفيديو" ألقت الشرطة في القصيم القبض على مواطن قام بترويج مادة الإمفيتامين المخدر وأقراص خاضعة للتداول الطبي، كما ألقت الشرطة في نجران القبض على مواطنين اثنين لقيامها بالترويج لمادة الحشيش المخدر والإمفيتامين والشبو، وضبط بحوزتهما هواتف متنقلة وأسلحة بيضاء.
الباحة
وأوضح الأمن العام، نجحت الشرطة في الباحة في ضبط مواطنين اتخذا منزل وكرا لترويج الحشيش والإمفيتامين، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبطت بحوزتهما لوحات مركبات مسروقة وذخيرة حية وأجهزة لوحية.
عقلة الصقور
وأشار الأمن العام إلى أن الشرطة في عقلة الصقور تمكنت من ضبط مواطن اتخذ منزلا وكرا لترويج الأقراص الخاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبطت بحوزته أسلحة بيضاء ونارية وذخيرة حية ومبلغ مالي.
الحدود الشمالية والطائف
وأشار الأمن العام إلى أنه في منطقة الحدود الشمالية، ألقت الشرطة القبض على مواطن اتخذ شقة سكنية وكرا لترويج الحشيش والإمفيتامين، وضبطت بحوزته سلاح ناري وذخيرة، وفي الطائف تم ضبط مواطن قام بتحويل قبو في منزله إلى وكر لترويج الحشيش والشبو والإمفيتامين وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.
نجران
واختتم الأمن العام، بإعلان ضبط 5 مواطنين قاموا بترويج الحشيش والإمفيتامين داخل استراحة في نجران، وضبطت الشرطة بحوزتهم أسلحة نارية وهواتف متنقلة.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up