النمر يكشف عن 7 أسباب وراء حدوث إعياء وتعب شديد بعد العلاقة الزوجية لكلا الطرفين

النمر يكشف عن 7 أسباب وراء حدوث إعياء وتعب شديد بعد العلاقة الزوجية لكلا الطرفين
صحيفة المرصد: كشف الدكتور خالد النمر استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، عن أسباب حدوث إعياء وتعب شديد بعد العلاقة الزوجية لكلا الطرفين.
وقال النمر في تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس": حدوث إعياء وتعب شديد بعد العلاقة الزوجية يرجع لعدة أسباب تشمل:
1-ضعف اللياقة البدنية.
2-ارتفاع الضغط الشرياني.
3-ضعف عضلة القلب.
4-تضييق شرايين القلب.
5-ضعف كفاءة الرئتين (تدخين، ربو، تليف).
6-ارتفاع الضغط الرئوي.
7-فقر الدم.

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة