logo
logo logo

بالفيديو.. مصلح آل مسلم يطالب بمعاقبة " خالد الغامدي" بسبب تصريحه على الهواء عن وجود دعم للأندية باستثناء الشباب

بالفيديو.. مصلح آل مسلم  يطالب بمعاقبة  " خالد الغامدي" بسبب تصريحه على الهواء عن وجود دعم للأندية باستثناء الشباب
صحيفة المرصد: علق مصلح آل مسلم عضو الأتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة نادي نجران سابقاً ، خلال لقاء بقناة " الرياضية السعودية " ، على تصريحات مدير الكرة في الشباب خالد الغامدي بشأن دعم جميع الأندية بلاعبين محليين وأجانب باستثناء الشباب .

مسلم للغامدي " أنت إداري مالك بالدعم"

وقال آل مسلم خلال اللقاء : " أنت إداري لفريق كرة قدم ، ما لك في الدعم وهذه الأشياء .. لديك مشاكل تحدث عنها لكن الدعم والمساواة واللا مساواة خاصة بإدارة النادي ".

وتابع : "أساء خالد الغامدي للأندية وللعمل الذي نراه يحدث في كرة القدم في السنوات الأخيرة ودعم دولتنا لجميع الأندية بدون استثناء " .

الشباب والدعم

واستكمل : "إذا كان عندك مشاكل في النادي فلا تطلع أمام الجمهور بأنك مظلوم ". وأردف: صحيح الشباب يحتاج إلى وقفة ودعم وجميعنا معه ، لكن ليس بهذه الطريقة تصل صوتك .

مصلح يطالب بمعاقبة الغامدي

وأضاف: خالد ما وفق بهذا الأمر ، وكنت أتمنى في القرارات التأديبية ما يمر ما فعله مرور الكرام ، حتى يعلم أنه ليس كل مرة يخرج ويصرح ، المفروض يغرم أو يٌعاقب .

وكان صرح خالد الغامدي في أحد اللقاءات أن الوضع في الشباب غير طبيعي ولم يحقق سوى نقطة أو نقطتين خلال 4 مباريات، موضحا: في السنوات الماضية كنا ننافس على المركز الأول أو الثاني، والأندية التي كانت لم تسوى شيئاً العام الماضي أصبحت من أقوى الأندية في هذه السنة.





التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة