رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. مصلح آل مسلم يطالب بمعاقبة " خالد الغامدي" بسبب تصريحه على الهواء عن وجود دعم للأندية باستثناء الشباب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق مصلح آل مسلم عضو الأتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة نادي نجران سابقاً ، خلال لقاء بقناة " الرياضية السعودية " ، على تصريحات مدير الكرة في الشباب خالد الغامدي بشأن دعم جميع الأندية بلاعبين محليين وأجانب باستثناء الشباب .

مسلم للغامدي " أنت إداري مالك بالدعم"

وقال آل مسلم خلال اللقاء : " أنت إداري لفريق كرة قدم ، ما لك في الدعم وهذه الأشياء .. لديك مشاكل تحدث عنها لكن الدعم والمساواة واللا مساواة خاصة بإدارة النادي ".

وتابع : "أساء خالد الغامدي للأندية وللعمل الذي نراه يحدث في كرة القدم في السنوات الأخيرة ودعم دولتنا لجميع الأندية بدون استثناء " .

الشباب والدعم

واستكمل : "إذا كان عندك مشاكل في النادي فلا تطلع أمام الجمهور بأنك مظلوم ". وأردف: صحيح الشباب يحتاج إلى وقفة ودعم وجميعنا معه ، لكن ليس بهذه الطريقة تصل صوتك .

مصلح يطالب بمعاقبة الغامدي

وأضاف: خالد ما وفق بهذا الأمر ، وكنت أتمنى في القرارات التأديبية ما يمر ما فعله مرور الكرام ، حتى يعلم أنه ليس كل مرة يخرج ويصرح ، المفروض يغرم أو يٌعاقب .

وكان صرح خالد الغامدي في أحد اللقاءات أن الوضع في الشباب غير طبيعي ولم يحقق سوى نقطة أو نقطتين خلال 4 مباريات، موضحا: في السنوات الماضية كنا ننافس على المركز الأول أو الثاني، والأندية التي كانت لم تسوى شيئاً العام الماضي أصبحت من أقوى الأندية في هذه السنة.





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up