رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كسور.. وقطع و3 عمليات".. شقيق مصاب في حادث فاشينيستا الكويت يكشف عن حالة أخيه الصحية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف عبد الله الشتيلي المطيري، شقيق المصاب يوسف الشتيلي المطيري، عن تفاصيل الحالة الصحية والنفسية لشقيقه، ضحية "الفاشينستا الكويتية" فاطمة المؤمن، التي تسببت في وفاة شخصين بحادث سير.

كسور

وقال عبد الله الشتيلي المطيري، إن شقيقه يعاني من عدة كسور في الحوض والقدم اليسرى واليد اليسرى، وقطع في أربطة القدم اليمنى.



عملية جراحية

وتابع شقيقه: "الحمد لله هو سوى العملية الأولى تبع الحوض، وسيجري عملية غدا أو بعد غد، وعدد العمليات ثلاثة تقريبا، والعملية القادمة بتكون القدم اليسرى والذراع".

الحالة النفسية

وأكمل: "الوضع النفسي للأمانة خلينا نقول سيئ شوي، يعني الإصابة والحادث وفقد ربعه، أما موعد الخروج من المستشفى ما عندي علم ما بين أسبوعين لستة أسابيع تقريباً".

كما غرد سعود عبدالله الشتيلي المطيري، عبر حسابه بتويتر: قائلاً: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، للتو خرج ابن اخي من غرفة العمليات بعد إجراء عمليته الثانية التي تكللت بالنجاح بفضل من الله ".

وتابع : "اللهم لك الحمد والشكر، وشكراً لكل من ساندنا بالدعاء اسأل الله ألا يريكم مكروه جميعا".

بيان الداخلية

يُذكر أن وزارة الداخلية الكويتية وجّهت 10 تهم الى فاطمة المؤمن، وهي: القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، إلحاق ضرر بالممتلكات العامة.

arrow up