رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : افتتاح محمية الشمال لصيد الغزلان والحباري.. تعرف على الباقات المتاحة والاشتراطات المطلوبة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية، محمد الشعلان، افتتاح محمية الشمال للصيد المستدام لهواة صيد الحباري والغزلان للموسم الثاني.

3 أنواع المخيمات

وقال "الشعلان" خلال تقرير أذاعته "العربية"، أن أي شخص مهتم بالصيد في المحمية يمكنه زيارة موقع محمية الشمال للصيد المستدام، مشيرًا إلى أن لديهم 3 أنواع من المخيمات، منها مخيمات تكفي لـ 15 شخص، وأخرى لـ 20 شخص، و30 شخص.

​​​​​​

وأشار "الشعلان"، إلى أن كل شخص يرغب في زيارة المحمية ومعه زملائه، يستطيع أن يطلع على الأعداد المتاحة والتواريخ المتاحة للزيارة.

باقتين


وأضاف، أيضًا لدينا باقتين، باقة لـ 28 حباري، والباقة الأخرى لـ 28 حباري مع غزالين، هذ الباقة متاحة لمدة أسبوع كامل، وأن الشخص يمكنه أن يدخل المحمية 7 أيام و8 ليالي، ويستطيع من خلال المحمية ممارسة الصيد بكل أنواعه.


وأوضح "الشعلان"، أن الغزلان متاح فيها الصيد، بالسلك فقط، ولا يوجد لديهم سلاح ولا رمي بالسلاح كذلك، بينما أن صيد الحباري فمن المتعارف عليه صيدهم بالصقور.

موعد الانطلاق


وعن موعد الانطلاق، أفاد "الشعلان"، أن انطلاق المحمية من منتصف نوفمبر إلى نهاية شهر 2، مؤكدًا أن المحمية متاحة للجميع ويراعى فيها الاشتراطات البيئية لأنها محمية للصيد المستدام

arrow up