رئيس التحرير : مشعل العريفي

سترته مرة وفضح نفسه.. طليقة صيدلي مصري تكشف كواليس عثورها على فيديوهات فاضحة مع ضحاياه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت طليقة صيدلي مدينة نصر، المتهم بالتحرش بـ 20 سيدة عند إعطائهن الحقنة داخل الصيدلية تفاصيل جديدة حول كيفية العثور على فيديوهاته الفاضحة.

الهارد ديسك

وبحسب موقع القاهرة 24، قالت: إنها عثرت على الهارد ديسك الذي كان يحتوي على 20 مقطعا لضحاياه سجلته كاميرات المراقبة بالصيدلية.

وأضافت أنها رأت في الفيديوهات أفعالا وملامسات فاضحة من زوجها لضحاياه، بحجة الكشف عليهن وبعدها واجهته بتصرفاته، ووعدها بأنه لن يعود لهذا السلوك المشين، قائلة: "سترته مرة وفضح نفسه".

داخل الصيدلية

وأشارت إلى إنها عثرت على الفيديوهات التي وثقها طليقها لضحاياه حلال تعديه عليهن جنسيًا داخل الصيدلية الخاصة به بالصدفة، مردفة بأن المتهم كان يحتفظ بتلك الفيديوهات على هارد خارجي كان يوصله في الكمبيوتر الشخصي الخاص به، مضيفة: اكتشفت الفيديوهات بالصدفة، وكان محتفظ بيها على هارد خارجي بيوصله بالكمبيوتر.

وبينت أنه ترك الهارد الخارجي ذات يوم داخل غرفة النوم، وتطرقت لفتحه لرؤية ما به لظنها أنه يحوي أفلاما أو مسلسلات للتسلية، موضحة أنها لم تكن تمتلك تلفاز داخل منزلها، وكانا يعتادان تحميل المسلسلات وبعض الأفلام على الكمبيوتر الشخصي لمشاهدتها.

تفاجأت بالأفلام

وتابعت: عندما فتحت ذاكرة التخزين الخارجية "الهارد"، تفاجأت بوجود عدد من مقاطع الفيديو تحمل أسماء سيدات وأطفال.

وأكدت أنها احتفظت بنسخة من تلك المقاطع وذهبت بها إلى محكمة الأسرة، ورفعت قضية طلاق للضرر، وتقدمت بنسخة من الفيديوهات للمحكمة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up