رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: ‏قصة يوتيوبر شهير تسبب في خسارة نادي ⁧‫النصر‬⁩ لأكثر من مليار مشاهدة ‏

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف سلطان حكمي، مدير ومستشار للمحتوى الإبداعي، قصة يوتيوبر شهير تسبب في خسارة نادي النصر لأكثر من مليار و700 ألف مشاهدة.

وقال حكمي خلال مقابلة أجراها في برنامج "الثانية مع داود": "الآن عندنا لاعبون عالميون موجودون تم التعاقد معهم، ولكن عندنا ما زالت توجد مشكلة في المراكز الإعلامية للأندية، أنه ما تم استثمار هؤلاء اللاعبين بصورة كبيرة".
واستشهد "حكمي" على ذلك قائلاً: "كان في يوتيوبر أجنبي معروف، وكان يرغب في لقاء رونالدو في إحدى المباريات في الدوري، لكن لم تتم دعوته".
وتابع: "اليوتيوبر حضر إحدى المباريات لرونالدو بالخارج وتمكن من رؤيته وحقق الفيديو الخاص به مليار و700 ألف مشاهدة نقلتها قنوات أجنبية، وخسر الجهاز الإعلامي بالنصر هذه النسبة من المشاهدة".
وأضاف حكمي: "يوجد مشاهير رياضية في دول مختلفة، يتحدثون عن رغبتهم في الذهاب إلى أنديتنا وتوقيع عقود معهم، كمحتوى كوميدي، ولكن ما كان لها محتوي تفاعلي صنعته لهم المراكز الإعلامية للأندية".
واختتم حكمي حديثة بأنهم الآن موجودون ولكن ما زلنا للأسف مقلين جداً في توظيف النجوم والمشاهير الموجودين عندنا في الدوري، بصناعة محتوي تفاعلي يخلق قوة ناعمة نستطيع من خلالها تسويف ثقافتنا ومشاريعنا


arrow up