رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. صانع محتوى"كويتي" يكشف عن طريقة بسيطة لحل مشكلة القلق والوسواس والعزلة والسكر والضغط

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف صانع المحتوى الكويتي سليمان المانع، عن طريقة بسيطة لحل مشكلة القلق والوسواس والعزلة وأيضا الأمراض الأخرى مثل السكر والضغط.

خوف وقلق
وقال خلال مقطع فيديو :"اللي عنده قلق وخوف وهلع واكتئاب ووسواس، وبدأ يشعر أنه ليس له خلق، ويريد اعتزال الناس والتفكير بالأمراض والخوف دايم معه، وكذلك من يلبس نظارة ضعف نظر وعنده سكر وضغط.. اسمع هاالسالفة".
مريض معدة ومريض نفسي
وتابع :" قال لي شخص أن عمره 63 عاما ، مريض معدة ومريض نفسي منذ 40 عاما، وأهله اصطحبوه إلى الشيوخ كانوا يقرأون عليه ويرتاح ثم يشعر بالتعب مرة أخرى، وكانوا يقولون أنه ملبوس من جني".
ولفت إلى أن الرجل استمع إلى أحد المقاطع التي ينشرها عبر حسابه وذلك قبل 6 أشهر، موضحا" الرجل قال أن حياته تغيرت وبدأ يعيش الحياة من جديد وبعدما كان يعاني من السكر والكوليسترول، الطبيب قال له اترك الأدوية حالتك طيبة، ونزل الضغط لديه من 200 ل 50، والآن لم يلبس نظارة ضعف نظر، ومتزوج حديثا".
نقص فيتامين
وقال:" لذلك لا تعتقد إذا شعرت بالقلق والاكتئاب فجأة أو بمرض نفسي أن لديك مشكلة، وإنما يكون فيتامين بي لديك نازل، فتفقد فيتامين السعادة، ويصير عندك اضطراب في هرمون السعادة، ويصير عندك خوف وقلق وتعزل نفسك وتشعر أنك عندك مشكلة والناس تشوف أنك مو طبيعي لكن ما عليك إلا تعدل نومك وتتعرض للشمس ترجع حياتك طبيعية".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up