رئيس التحرير : مشعل العريفي

" على 10 آلاف ريال " .. شاهد: تحدي على سباق خيل بين الفارسة "نورة الجبر" و "بسام الفيفي" صديق عبدالرحمن المطيري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ظهر مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري في مقطع فيديو متداول وهو يشرف على تحدي بين الفارسة نورة الجبر وصديقه بسام الفيفي على سباق خيل مقابل 10 آلاف ريال لمن يفوز و20 آلاف أخرى من المطيري لصديقه في حال فوزه عليها.

20 ألف من المطيري

ووثق الفيديو وجود المطيري والفيفي ونورة الجبر وعدد من الأصدقاء في البر في الإسطبل الذي تملكه الفارسة نورة الجبر، وبدأ المطيري في إشعال الحماسة في نفوس صديقه وقال له: تحديتها على 10 آلاف ولكن إذا فزت مادامك رفيقنا ومجملنا لك 20 آلاف مني.

وظهرت نورة الجبر وهي في كامل استعدادها للسباق وقال المطيري لحظة ركوبها "الله يعينك يا بسام على هذا الاستعداد" بينما قالت نورة وهي تمتطي خيلها قبل السباق: "إلى الميدان يا بسام استعجل"، وبعد ذلك امتطى بسام خيله وانطلق السباق.

فوز نورة

وأبان الفيديو انطلاق السباق بين الجبر والفيفي بينما كان المطيري خلفهما بسيارته لتصوير السباق ورؤية من سيكون الفائز، لكن النتيجة لم تكن لصالح صديق المطيري حيث فازت الفارسة نورة الجبر بالسباق.

تعليق بسام والمطيري على الخسارة

وبعد انتهاء السباق علق بسام الفيفي على خسارته للسباق ممازحًا: هي مشرفتنا على مستوى المملكة والعالم واحترامًا لمسيرتها هذي مسكت خيلي"، كما علق المطيري على نتيجة السباق بقوله: بيض الله وجهك يا بسام كشخص رابع مرة يركب خيل ما شاء الله نورة بخبرة سنوات ومن أقوى وأعظم الفارسات والإسطبل والخيل لهم ويصبح الفارق خفيف (هذا يعتبر فوز).



arrow up