رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "الصرامي " يعلق على عدم إعطاء الدوسري فرصه لنيمار لتسديد ركلة الجزاء : حرمتنا من 500 مليون مشاهدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الناقد الرياضي سعود الصرامي ، خلال حلوله ضيفا بقناة " الرياضية" ، على عدم إعطاء لاعب الهلال "سالم الدوسري " فرصة لنيمار لتسديد ركلة الجزاء بالمباراة الأخيرة لفريقه .

نيمار وركلة الجزاء

وقال الصرامي: لدي كلمة للكابتن سالم الدوسري ، تدري ياسالم أنك إذا أعطيت نيمار يسدد ركلة الجزاء وأنت فائز بـ 4 أهداف في الدقيقة 88 ، أن المشاهدات كانت لن تقل عن 400 أو 500 مليون كقوة ناعمة ، تدري أنك حرمتنا هذه المشاهدات؟!.

إشاعة المشروع

وتابع: لهذا أبغى إدارة الأندية إذا كان اللاعبين لديهم قصور في مثل هذه الجوانب لاستخدام قوة ناعمة من أجل إشاعة مشروعنا ، فعليهم أن يتفهمون ذلك.

واستكمل: عليهم أن يفهمون أنه هناك مجموعة لاعبين وفي مقدمتهم نيمار سيتحدث عنهم الإعلام العالمي ، ما أدري شو بتستفيد ياسالم .

القوة الناعمة

وأردف: مثل سالم الدوسري وغيره يجب أن يفهم أنه لدينا مشروع كبير هذا المشروع بعد كل هذا لا يتركه يسدد ، ليش تحرمنا من القوة الناعمة التي نبيعها ليش !.

واستطرد: هو طالع في فيديو يقول "راح أحطم الأرقام" ، يحطم أرقام إيش؟ .. لازم يفهم أن هناك أشخاص من اللاعبين جبناهم بهدف إشاعة المشروع ، أما حكاية أن كل واحد يريد أن يبحث بجوانب خاصة فيه لا ، فنيمار هداف البرازيل .



arrow up