رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد ..المعلق الرياضي الشهير "محمد صدقة" يخرج عن صمته ويناشد وزير الإعلام : أنصفني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اشتكى المعلق الرياضي الشهير "محمد غازي صدقة"، من تجاهله وعدم ضمه للتعليق على مباريات دوري روشن للمحترفين وجلب معلقين غير سعوديين، مناشدًا وزير الإعلام، الأستاذ سلمان الدوسري، بالنظر في حال المعلقين الرياضيين.



لا يجد إنصاف

وكشف المعلق محمد غازي في مقطع فيديو شاركه بحسابه الرسمي في منصة إكس، إنه لن ير مستقبله التعليقي أمام عينه وآخرين يرقون عليه وفي النهاية لا يجد إنصاف، رغم أنه خاطب أصحاب المسؤولية بالقنوات لحل مشكلته ورفع الظلم عنه.

يأخذون مكانه

واستغرب محمد غازي من اختيار كل زملائه السابقين تم استقطابهم للانضمام للمشغل الجديد بالقنوات التي تبث مباريات الدوري، بينما كان هو الوحيد الذي تم استثناؤه من ذلك، وأشار أن هناك أشخاص ليست موجودةمن ضمن الخيارات فجأة يأخذون مكانه.

سبب استبعاده

وأشار محمد غازي أن مسؤولي التعليق لم يردوا عليه واستبعدوا ملفه من ضمن الخيارات، متسائلًا عن سبب استبعاده حتى الآن ولماذا لا يتم إخباره بالملاحظات التي ترصد بحقه.

حرام.. تعبت على نفسي

وقال محمد غازي: حرام أنا شخص تعبت على نفسي على مستوى الإعلام، درست وأخذت بكالوريوس إعلام وعلاقات عامة وشغلي كله على هذا المجال ويجي غيري لا يملك هذه الشهادة والعلم ويأخذ تعب عمرك وسنينك.

واقعة إيقافه

وتابع محمد غازي أنه تعلم التعليق من أفضل المعلقين العمالقة على مستوى المعلقين في المملكة والوطن العربي وفاز بمراكز متقدمة في مسابقات التعليم، وفي عام 2013 صد قرار بإيقافه عن التعليق الرياضي بسبب أن هناك أشخاص يرغبون في عدم استمراري في التعليق، وبعد أسبوع أرجعه وزير الإعلام حينها عبدالعزيز خوجة.

تم الاكتفاء

وأشار محمد غازي إلى إنه يعلق الآن في دوري يلو، وتم استقطاب جميع زملائه في دوري "يلو" وتم تجاهله دون علمه السبب وعند سؤاله قيل له أنه تم الاكتفاء.

أنصفني

وفي ختام الفيديو وجه رسالة لوزير الإعلام قائلًا: أنصفني لا أريد أكثر من ذلك فأنت مسؤول عني اليوم كإعلامي في إنك تشوف وتنظر في أمري كمعلق رياضي سعودي ابن من أبناء هذه البلد.

arrow up