رئيس التحرير : مشعل العريفي

أنتوا بتنافسوا مين؟.هل أنت مهلك وشخص صعب التعامل معه؟.. شاهد: آل الشيخ يجيب على أسئلة عمرو أديب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد رئيس هيئه الترفيه المستشار تركي آل الشيخ على سؤال للإعلامي عمرو أديب خلال استضافته في برنامج "الحكاية" قال فيه: "أنتم بتنافسوا مين؟".



منافسة

وأجاب آل الشيخ: "لا ننافس أحد، نحن ننافس أنفسنا، وبقيادة سيدي الله يحفظه سقف طموحنا ليس له حد".
وتابع: " لما تقول ملاكمة نحن نشوف لندن، تقول رياضة نشوف الدوري الإنجليزي والأسباني، تقول مسرحيات نشوف مصر ولبنان والكويت والسعودية، نحن خليط وميكس بين أشياء كثيرة".
وأضاف " إذا حصرت نفسك في سقف تصير محدود ونحن لا حدود لنا ، السقف كل شوية يعلى"، ورد أديب مازحا: " وقع على دماغي من شوية".


مهلك

ووجه أديب سؤالا ل "آل الشيخ " قائلا: "أنت مهلك؟ ورد آل الشيخ: " هذه حقيقة، كرهوني الموظفين في ال 3 شهور الأخيرة". وقاطعه أديب : " لو سمحت ال 3 سنوات الأخيرة ، هل هذا أسلوب إدارة صح؟". وأرى أنك تتدخل في كل شيء"، وأجاب تركي: " لأني تعلمت من أشخاص يشتغلون وينظرون إلى كل شيء".


صعوبة التعامل

وردا على سؤال : " هل أنت شخص صعب التعامل معه". قال تركي: " نعم، وسهل إذا عرفت الشفرة بتاعتي، أنا من الأشخاص اللي دائما الانطباع الأول عنهم سيء، فإذا ما كنت تعرفني تشعر أن هناك شيء مو فاهمه أو مستوعبه، وبعدما تتعود خلاص، ويشعر الموظفون النفسية كويسة والتعامل كويس، ويشعرون بإنجاز عملهم وقيمة أنفسهم وأنهم يخدمون بلدهم، ومعهم شخص بالحلوة والمرة".
واختتم قائلا: "اللي يبنون وطن ويحققون رؤية سيدي الأمير محمد بن سلمان، يجب يكون عندهم شعب ومواطنين وعاملين بنفس قدر الثقة والرؤية والطموح".



arrow up