"ليست قرآنا أو كتابا مقدسا".. بالفيديو .. تركي آل الشيخ يُعلق على الهجوم على محمد الحلو بعد عبارة "عمار يا سعودية"

"ليست قرآنا أو كتابا مقدسا".. بالفيديو .. تركي آل الشيخ يُعلق على الهجوم على محمد الحلو بعد عبارة "عمار يا سعودية"
17px
صحيفة المرصد: علق رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، على الهجوم الذي تعرض له الفنان المصري محمد الحلو، بعد استبداله عبارة "عمار يا إسكندرية" بـ"عمار يا سعودية" في إحدى حفلاته، وأيضا علق على انتقاد أصالة بعدما شكرت المملكة.


عمار يا سعودية
وقال آل الشيخ خلال لقاء له مع برنامج الحكاية على قناة "MBC مصر": "أنا بالنسبة لي لا أرى أن محمد الحلو أخطأ، الأغنية مشهورة ليست من القرآن ولا كتاب مقدس يعيد ويردد كوبليه فيها 6 أو 7 مرات بجملة عمار يا إسكندرية وفي واحدة من الترديدات قال: عمار يا سعودية".


​​​​​​الغناء للدول

وتابع قائلا: "السعودية هذي ايش؟ عدو مثلا؟ عشان حد يزعل، السعودية مش دولة شقيقة؟ هل فيها أي استنقاص؟ المفروض يطلع يغلط على الجمهور السعودي؟ هل هو شيء مستغرب؟ لا ليس شيئا مستغربا، فالعديد من الفنانين غنوا لدول أخرى سواء فنانين سعوديين غنوا لمصر أو مصريين غنوا للمملكة ".

جهات وجرائد صفراء
وأضاف: "الحساسية هذه مصطنعة وإذا وجدت جهات تغذيها هنا المشكلة وإذا لقت جهات لا تردعها هنا المشكلة. من جهتنا دائما نحاول نضبط الأمور، من جهتنا نعرف أن هناك بعض الجهات وبعض الجرائد الصفراء خلال بث الحفلة قبل أن ينتهي، تضع العنوان ويجهزون الضحية عشان تتسلخ في السوشيال ميديا". ورسالتي للفنانين لا يتأثرون بذلك".


أصالة
وأكمل:" الفنانة أصالة شكرت السعودية، وش المستغرب ، المملكة متبنية أصالة منذ بدايتها وأحسن الأعمال وأجمل الصفقات اللي سوتها في تاريخها الفني تمت مع كيانات إعلامية سعودية، فايش المشكلة ليه الحساسية أنها تشكر المملكة".
وتابع: " الفنانين المفترض لا يعيرون هذا الكلام أي حساب ، واللي يحب يعبر عن امتنانه للمملكة أهلا وسهلا، وهذه الطريقة المريحة للجميع أنهم يشعرن أنهم لم يرتكبوا أخطاء، فهناك جهات وجرائد صفراء وراء هذه الحساسية، أما نحن ندعم الإبداع في كل مكان".


اترك تعليقًا

زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"
التعليقات (0)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"