رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. خبير "الطقس" خالد الزعاق يروي قصة حزينة تعرض لها في مرحلة الطفولة.. ويكشف عن تصرفات "غير متوقعة" من معلم تجاهه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى خبير الطقس الدكتور خالد الزعاق قصة تعرضه للظلم من معلم في المرحلة الابتدائية، مشيرا إلى أنه تعمد يضربه وتسبب في إعادته عام دراسي.



ضرب


وقال الزعاق خلال مقطع فيديو: " كان المعلم في الصف الرابع الابتدائي، متسلط علي، وأول ما يدخل الحصة يضربني، ويفضل الطلاب علي".


امتحان التعبير

وتابع: " في امتحان مادة التعبير والخط، كان المعلمون يكتبون قطعة على السبورة ويطلبون من الطلاب إعادة كتابتها، وكان عندنا في يوم امتحان نهائي "خط وتعبير وإملاء ، وكتب المعلم القطعة وحذف بعض الكلمات وطلب ننقل القطعة ونكمل الكلمة الناقصة.


غش

وتابع: " أنا كنت نبيها وكتبت القطعة كلها وأكملت الكلمات الناقصة، وأطلعته على ما كتبته لأثبت له أني إنسان جيد، وتفاجأت به يضربني كف وقطع ورقة الامتحان، وقال لزملائي هذا إنسان غشاش، وأخذني إلى الإدارة والطلاب يمشون خلفي يقولون الزعاق غشاش"، لافتا إلى أن المعلم دون في دفتر أنه غش أثناء الامتحان ما تسبب في رسوبه في مادة التعبير.
وأشار إلى أن امتحانات الرسوب كانت تتم قبل بداية الدراسة وعندما ذهب إلى الامتحان قابل المعلم وقال له " خلاص روح أنت ناجح"، موضحا أنه عاد إلى المنزل وهو فرحان وأخبر والدته أنه ناجح.

إعادة عام دراسي

وأضاف : " عند بداية الدراسة توجهت إلى المدرسة للالتحاق بالصف الخامس ولكن تفاجأت يعيدونني إلى الصف الرابع بسبب رسوبي في التعبير"، واختتم قائلا: " هذا المعلم ضيع من عمري سنة كاملة، فليش الظلم، يا ويلك يا ظالم من الله".

arrow up