رئيس التحرير : مشعل العريفي

"اللي يوطّي الكور يوطي رقاب "..القحطاني يفتح النار على إعلامي رياضي.. تجاوزت قلة أدبك لأنك كنت ولا زلت نكرة بالنسبة لي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هاجم لاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال السابق ياسر القحطاني إعلامي رياضي لم يذكر اسمه .

التمادي في الخطأ
وكتب القحطاني عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" (اللي يوطّي الكور يوطّي رقاب على فكرة) ، تجاوزت قلة أدبك لأنك كنت ولا زلت نكرة بالنسبة لي ،ولكن أن تتمادى بالخطأ بعد أن سكت عنك المرة الأولى، وكأنك تبحث عن إهانة نفسك بنفسك ، لنّ اتناقش فنياً مع أشكالك لأنك لا تفقه أساساً في كرة القدم ، ولن أخوض معك في موضوع مين هو (ياسر القحطاني) لأني راح استنقص نفسي بهذا الشكل.
المرجلة كايدة
وتابع: (منت كفو الكلمة لا تقولها يبو حكمة) ولكن المرجلة كايدة ، ماهو أنت ولا من هم في قروبك تعلمنا وش نقول أو ما نقول ، إتهامك بأننا نشن حملة غير نظيفة نعرف كيف نخليك تبوس الأيادي كالعادة عليه ، ماهو إنت يبو القروبات والشللية اللي تتكلم عن نوايا (ياسر القحطاني) ، أنا أسوق ولا أنساق يا (إمعّه) ، مين اللي قال عن الإدارة واللاعبين شاهت الوجوه؟، مين اللي تهجم على نجوم الفريق ومدربينهم في كل مرحلة سابقة؟ ، لمصلحة مين تتكلم عن قائد الفريق وتدافع عن (سوس) ؟
حدود الأدب
وأضاف:" لمن هو ولي نعمتك ويوجهك وأنت تعلم بأني أعلم من هو ولي نعمتك ، من يتجاوز حدود الأدب بعد ما تغاضيت عنّه سوف يجد وجه آخر لمن لا يقبل الإملاءات ولا يتلوّن ، الهلال عشقناه وبذلنا له الغالي والنفيس وسنبقى له عشاق ما حيينا ، ولن نقبل من أي تافه يعلمنا أدبيات الهلال.
التحية
وختم قائلاً:" رسالة مع التحية للمذيع النقي الأستاذ محمد الخميس (وضعك في خانة أظهرت بأنك صغير جداً وما كانت الرجفة إلا دليل) الأقواس عاجبتك؟ ، (...) قوس فاضي لعيونك يا إمعه.


arrow up