رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. الكويتي الذي تعرض لاعتداء في طرابزون: ‏لا تروحون تركيا .. روحوا أبها والطايف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ظهر المواطن الكويتي محمد العجمي الذي تعرض لاعتداء في مدينة طرابزون التركية، في مقطع فيديو جديد أكد من خلاله عدم ذهابه إلى تركيا مرة أخرى مشددًا أنه شخص لديه عزة نفس وكرامة، ونصح الكويتيين بالذهاب لأبها والطائف من أجل السياحة.

الخليجيون من أنعشوا اقتصاد تركيا

وقال العجمي في حوار مع قناة "مباشر نيوز": ما أحد أنعش اقتصاد الدولة التركية إلا الخليجيين، ما أحد وقف في الزلزال اللي حصل في تركيا خلال 3 ساعات إلا الشعب الكويتي تبرع بـ 5 مليون لأنكم مسلمين ولكن أنتم شنو جازيتونا وشنو سويتوا معانا.

ليست حالات فردية

وتابع العجمي أن: ما حدث معي ما أتوقع إنها حالة فردية، لأن بس خلال السنة هذي بدل الحالة 10 حالات، وكلكم شفتوا الشرطة كيف هربوا الجاني وقعدوا يتكلمون معاه، وشفتوا الأخت اللي في المطار المتنرفزة وهي منهارة، والأخ اللي في المطار اللي شايل ابنه اللي يقول أنتم ما تمشون العالم إلا لازم تحطون فلوس في الجوازات.

رسالة لمن يذهبون لتركيا

ووجه العجمي رسالة لإخوانه بتركيا قائلا: إذا صدق عندكم غيرة ونخوة لأخوكم وإخوانكم اللي أهينوا في تركيا، الله يرحم والديكم لا تقعدون في هالديرة اللي ما تسوى.

وأضاف: إخواني اللي بيسافرون لتركيا، والله إني من القلب ناصح ما أحد أجبرني أنصحكم لا أحد يروح الدولة اللي كلها عنصرية وأنا شفت بعيني، قسما بالله ما يخلونك بحالك، حتى لو تقول يا غريب كن أديب، سوينا هذا الشي ما نفع والله يتحرشون بيك ويخلقون أي مشكلة معك.

اذهبوا للسعودية

وأردف موجهًا نصيحة لمن يرغب بالسفر للسياحة قائلا: يا أخوي عندك السعودية الله يطول بأعمارهم، أبها والطايف، وعندك عمان صلالة، البوسنة يعني ما وقفت على هذولا، قسما بالله إنهم يكرهون العرب، يا حكامنا لازم ناخذ موقف ضدهم.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up