رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: نقاش حاد بين "القريني" و"الجفن" بسبب فكرة تعاطف الإعلاميين والنقاد مع نواديهم المفضلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شهدت حلقة برنامج الديوانية المذاعة على قناة "الرياضية السعودية"، نقاش حاد بين الإعلامي والناقد الرياضي، فهد القريني، والإعلامي الرياضي فيصل الجفن، بسبب فكرة تعاطف الإعلاميين والنقاد مع نواديهم المفضلة.



التعاطف مع النادي

وقال الإعلامي والناقد الرياضي، فهد القريني: "عندما تكون مثالي في طرحك، أعتقد أن الناس لن تتقبل رأيك، لابد يكون عندك على الأقل شيء من الميول".
وأضاف: نرى الآن في البرامج أنها تتميز، وتستطيع أن تعرف أن هذا هلالي، وهذا نصراوي من طريقة دفاعه ومن أسلوبه في الكلام ومن طرحه"، مشيرًا إلى أنه الإعلامي في النهاية هو مشجع ولابد أن يتعاطف مع ناديه.


مشكلة

ورد الإعلامي الرياضي فيصل الجفن على كلام "القريني " قائلًا: "أنت تقول، ما يقبلون، أنا مو رايح أشوف اللي يرضيهم أسويه، أنت في الأخير تقود ما تنقاد، فإذا أنت تشوف وش يبغون عشان تسويه، فهذه مشكلة في حد ذاتها".


فرق بين المنزل والتلفزيون

وأشار "الجفن"، إلى أن هناك فرق بين الذي يشجع في المنزل وبين الذي يظهر على شاشة التليفزيون، قائلًا: " عندما تظهر في التلفزيون تكون ملك المكان اللي الله أول شيء رزقك إياه، وثانيًا عشان المبلغ اللي يطلع لك الله يبارك فيه".
وتابع: إذا أنت بتتكلم إني برضي الجمهور، ترا اليوم يرضى عنك ، بكرة لن يرضى عنك، أنت بتتكلم عن نوعية ناس في نفس اليوم يرضى عنك وفي نفس اليوم يزعل عليك، فهذا مو صحيح، مو إعلام في الأخير" .


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up