رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: محامي أحد المصابين في حادثة الفاشينستا الكويتية يكشف تفاصيل جلسة المحكمة اليوم.. ويعلق على الشائعات المتداولة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ظهر المحامي الكويتي مشاري الطويل محامي المصاب يوسف المطيري في حادثة الفاشينستا فاطمة المؤمن التي تسببت في وفاة شخصين بحادث مروع، في مقطع فيديو جديد يعلق الشائعات التي أثيرت حول الحادثة في الآونة الأخيرة.

تفاصيل الجلسة

وقال الطويل: حضرنا اليوم ممثلين عن المصاب يوسف المطيري في حادثة الفاشينستا وادعينا مدنيا بالتعويض المؤقت 5001 وطلبنا من المحكمة أجل لسداد الرسم ولتصوير الملف.

وتابع: المحكمة واجهت المتهمة بالعديد من التهم أهمها تجاوز إشارة حمراء والقيادة بحالة سكر والسرعة فوق المحددة، والمحكمة حددت الجلسة القادمة وهي 11 أكتوبر لنظر القضية للمرافعة ولاستكمال الدفاع وكذلك للتصريح لنا بسداد رسم الدعوة المدنية، واستمرار حجزها لتاريخ 11 / 10.

تعليقه على الشائعات

وأضاف: كل ما تم تداوله الأيام الماضية لإثارة الرأي العام ومحاولة توجيهه بأي شكل من الأشكال هو مجرد شائعات وادعاءات لسبب واحد وهو أن الملف بالأيام الماضية كان بحوزة المحكمة ولم يتحصل أي شخص على نسخة أو معلومات.

تفاصيل التهم الموجهة للمؤمن

الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية في الكويت، احتجزت الفاشينستا، للتحقيق في القضية، ووجهت لها 10 تهم، وهي "القتل الخطأ - الإصابة بالخطأ - قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة - تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة - تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء".

وشملت التهم أيضاً: "قيادة مركبة برعونة - قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول - قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة - التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير - إلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

arrow up