رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "خالد الثنيان" يكشف سبب توقيع عقد تمبكتي "فجرا" مع نادي الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف رئيس الشباب السابق "خالد الثنيان" ، خلال لقاء ببرنامج " كورة" ، عن سبب توقيع عقد حسان تمبكتي فجرا مع نادي الهلال .

التوقيع فجرا

وسأل مقدم البرنامج الإعلامي " تركي العجمة " الثنيان : عن سبب توقيع عقد تمبكتي في الفجر " ، وقال الثنيان : إن توقيع عقد تمبكتي في وقت الفجر نقطة مهمة ، المفروض لجنة الأحتراف تضع وقت محدد للتوقيع ، يعني من الساعة 12 لـ 8 صباحا ممنوع التوقيع ، مو توقع في أي وقت .

وتابع: تمبكتي مو أول لاعب يوقع الفجر ، كثير وقعوا قبله ، والمفاوضات لم تكن في يوم التوقيع كانت في أوقات سابقة .

وأضاف: يجب أن يعرف جمهور الشباب أنه كان هناك عرض سابق للهلال وتم رفضه والنصر أيضا تم رفضه ، لأننا كنا نطمع بعدد أكبر من اللاعبين أو ماليا وهذا ما وصلت إليه بالنهاية .

أسباب توقيع عقد تمبكتي

واستكمل: لكن وقعت لتمبكتي لعدة أسباب ، لأنني لعبت في مباراة الإخدود وتعادلت ، والمدرب كايزر وقتها حثني أنه يجب أن يكون لدينا لاعبين سواء أجانب أو محليين لمساعدة زملائهم داخل الملعب ، وإعادة التوازن الفني .

وأوضح : فمع تعطل النتائج وعدم وجود بديل داخل الفريق بشكل كبير لسد العجز هو ما عجل بيع تمبكتي ، فكنا نبغى نادي الشباب دائما في المقدمة .

مباراة ضمك

وأشار الثنيان إلى أنه كان تم الإنتهاء من ملف اثنين من اللاعبين الأجانب ، وآخرين محليين ، وكنا نسعى لإحضار اللاعبين للإنضمام لمباراة ضمك قبل التوقف .

وأردف : لو رجع الزمن ألف مرة راح أختار نفس الأختيارات والعقود مع نادي الهلال ، وأمضي عقد تمبكتي .





آخر الأخبار

arrow up