رئيس التحرير : مشعل العريفي

عرض عليه 16 مليون ورفض بيعه .. شاهد : مواطن يروي قصة عثوره على حجر "سجيل" بعد رؤيا في المنام ويكشف ماذا وجد بداخله

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى مواطن قصة حجر سجيل الذي يحمل رسوماته لأحداث قصة سورة الفيل في واقعة أبرهة ومحاولة هدم الكعبة.

رؤيا رآها في المنام

وقال المواطن فالح الغامدي أنه عثر على الحجر بفضل رؤيا رآها في الليل واليوم الثاني رحت على مكان الرؤيا لقيت الحجر هذا، شلته معي حوالي 7 شهور لين ألهمت أن الحجر يحمل صور طيور والفيل وأسراب طيور وأثر رجل الطير وختم نصف دائري على الحجر.

وزن الحجر

وأضاف : بعد عيد الحج شفت 16 منام كل 5 أيام أشوف منام أمشي عليه واتتبعه لين أعلنت في 2011 وبعد سنة و 6 شهور انفلق الحجر وطلع في بطنه رسوم عبارة عن وجوه أشخاص، لافتا إلى أن الحجر يزن 131 جراما على عدد حروف سورة الفيل 131 حرفا.

الحجر الوحيد الذي يخص قصة أصحاب الفيل
وأشار إلى أن الحجر لم يتأثر بالطرق أو بالنار، وفي بطنه رسوم، وهو الحجر الأول والوحيد الذي يخص قصة أصحاب الفيل، والرسوم التي توجد داخله لا توجد في أي حجر آخر، ولا يوجد أي حجر يشبهه منذ قصة أبرهة حتى الآن.

الإعلان عن الحجر في قناة مصرية
ولفت إلى أن الحجر أعلن عنه في قناة مصرية، وعرض عليه مبلغ 4 ملايين دولار ما يعادل و 16 مليون سعودي، مقابل بيع الحجر، ولكنه رفض، لأنه يفضل بيعه في بلاده، مضيفا أنه منذ أعلن عن الحجر عرض عليه 3 ملايين من الرياض و 5 ملايين من الطائف و 10 ملايين من مكة ورفض البيع لأسباب خاصة.

رؤيا بعرض الحجر للبيع
واستطرد قائلا :"في رمضان الماضي رأيت رؤيا بعرض الحجر للبيع، وهذه آية من آيات الله، والمفترض يتم عرضه في متاحف وطنية، لافتا إلى أن الحجر به أشياء كثيرة لابد من اكتشافها.

أين وجد الحجر
وقال، ختمت القرآن مرة كل شهر وذلك لمدة 13 عام، وبعد ذلك عثرت على الحجر، وبعد ذلك قمت بتأدية فريضة الحج، وألهمني الله أبدأ بفحص الحجر واكتشفت وجود صورة طير وفيل وإنسان، لافتا إلى أنه وجد الحجر في طريق يبعد عن طريق الفيل بمسافة كيلو.

arrow up