رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: باكستاني ولد وتربى في المملكة يفتتح مقهى لبيع القهوة السعودية في إسلام آباد وهذا ما تفاجأ به بعد الافتتاح

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف شاب باكستاني تفاصيل فتحه مقهى مخصص للقهوة السعودية في إسلام آباد، بعد قدومه لبلاده لدراسة الجامعة مشيرا إلى أنه ولد وتربى في القصيم، ولفت إلى أنه تفاجأ بإقبال غير متوقع من الباكستانيين والعرب والخليجيين بعد افتتاحه للمقهى.

وقال واصل لقناة العربية: معكم وائل بن عبدالرحمن واصل، من مواليد القصيم ومازلت مقيم فيها، جيت على باكستان عام 2014 ، وسبب جيتي لما دخلت الجامعة قدمت في السعودية وما حالفني الحظ فقررت القدوم لباكستان.

وتابع: أول ما جيت لباكستان كان على مدينة كراتشي، جلست فيها وتعرفت على شباب، كانوا ذيك الأيام مبتعثين من السعودية كانوا هم اللي يترجمون لي الأوردي فاللغة الأم بالنسبة لي هي اللغة العربية.

وأضاف: ما كان في ولا قهوة مختصة في إسلام آباد خاصة للعرب، فاستخرنا وأخذنا المحل وبدينا حبة حبة اشتغلنا عليه، ما كان عندنا تصور كمية الخليجيين أو العرب الموجودين في إسلام آباد إلا يوم فتحنا الكوفي.

وواصل: لما فتحنا الكوفي بدأ بتراودون عليه العرب وعوائل عربية كثيرة والآن لنا تقريبا سنة ونص، وأشار إلى أن الباكستانيين يقبلون على القهوة السعودية أكثر من الخليجيين وعندما ينقطع شحن القهوة التي يتم شراؤها من القصيم يستاء زبائنه كما أنه يقدم القهوة السعودية مع تمر سكري.



arrow up