رئيس التحرير : مشعل العريفي

متورط في مخالفة كبرى.. الكشف عن مفاجأة بشأن منافس السيسي في الانتخابات الرئاسية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مصادر بنقابة الصحفيين المصرية أن أحمد طنطاوي المرشح الرئاسي المحتمل والمنافس للرئيس السيسي، يرتكب مخالفة قانونية كبيرة، إذ أنه مدرج في جداول نقابة الصحفيين المصرية ويتقاضى بدل التدريب والتكنولوجيا المخصص للصحفيين والمقدر بمبلغ 3600 جنيه بصفته معينا من جريدة الكرامة التابعة لحزب الكرامة الناصري.

قدم استقالته منذ 9 سنوات

وأضافت المصادر وفقا لموقع "مصر تايمز" المصري، أن الصحفي أحمد طنطاوي لا يمارس العمل الصحفي منذ عام 2014 وهو تاريخ تقديم استقالته من جريدة الكرامة، ثم أصبح عضوا بمجلس النواب عام 2015 حتى 2020، ومازال يتقاضى بدل التدريب والتكنولوجيا.

معلومات عن أحمد الطنطاوي

وتبين أن أحمد محمد رمضان الطنطاوي، وتاريخ ميلاده 25 يوليو 1979، مواليد مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، يعمل صحفي، وجهة عمله دار الكرامة للصحافة والطباعة والنشر سابقا، مدة العمل من 1 يوليو 2009 حتى 1 يناير 2012 ثم تقدم باستقالته، بعدها عمل في نفس جهة العمل من 1 نوفمبر 2012 حتى 3 مارس 2014 ثم تقدم بإستقالته مرة أخرى.

ترك العمل الصحافي ومازال يتقاضى الراتب

وكشفت المصادر أن من 3 مارس 2014 ترك أحمد طنطاوي العمل الصحفي ولم يبلغ حزب الكرامة نقابة الصحفيين باستقالته ليستمر أحمد طنطاوي في الحصول على بدل التدريب والتكنولوجيا بالمخالفة للقانون.

متورط في مخالفة كبرى.. الكشف عن مفاجأة بشأن منافس السيسي في الانتخابات الرئاسية

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up