رئيس التحرير : مشعل العريفي

ما من مولود إلا يمسه الشيطان.. شاهد: "مختص " يكشف عن بداية حياة الطفل داخل بطن أمه وتصرف قد يصيبه بأزمة قلبية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال مختص تربوي ، أن حياة الطفل تبدأ عندما يكون في بطن أمه ، ويتأثر بكل ما تتعرض له ، وحذر من تأثير التنمر على الأطفال وامتداده إلى آخر عمره .

علم طفلك التحكم في غضبه

وأضاف الخبير : علموا أطفالكم كيف يتحكمون في أنفسهم ، لأن ولدك ثلاثة في واحد " النفس , القريب وأنت" ، والطفل الذي يتنمرون عليه أو الطفل الغاضب ممكن لا سمح الله يجيه نوبة قلبية ، قد تكون هذه أثر مس شيطاني فيجب أن يٌحصن الطفل.

مس الشيطان

وتابع: وهناك حديث النبي عليه الصلاة والسلام "ما من مولود إلا يمسه الشيطان حين يولد فيستهل صارخا من مس الشيطان " ، فالشيطان يمٍسك ولكن لا يضرك لأنك قلت " بسم الله اللهم جنبنا من الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ".

بداية حياة الطفل بعد أربعين يوما ببطن أمه

واستكمل : ترى حياة طفلك لا تبدأ من يوم ميلاده ، بل تبدأ من ساعة تنفخ فيه الروح بعد الأربعين يوما الأولى من الحمل ، فانتبه ماذا تقول لأمه ، فالمرأة عبارة عن أرض خصبة أنت زرعت فيها بذرة ، فعواطفها وأحاسيسها عبارة عن المناخ والطقس .

وأشار إلى أن بعض النساء تٌسقط ويموت طفلها في بطنها ، بعد إصابتها بنوبة حزن شديد أو غضب شديد ، وهناك سيدة من أقاربي كانت تشكي من أعراض خطيرة في جسدها ، فسألتها " وش صار بين أمك وأبوك وهي حامل فيك ؟" ، فأجابت " كان أبي يريد صبي وطلعت بنت " ، فولدت البنت مضطربة نفسيا .

مراعاة نفسية الأم

واستطرد: لو أخذت هذه المعلومة مني وطٌبقت لـ 50 عاما قادمة سينشأ جيل صحي ، فحياة الإنسان تبدأ منذ أن تنفخ فيه الروح ببطن أمه ، لهذا إحذر ماذا تقول لها ، خاصة إذا كانت تمر بظروف أو نفسيتها متقلبة ، او حدثت لها حالة وفاة ، حاول مراعاة نفسيتها ولا تكن سلبي أبدا خاصة في هذه الفترة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up