رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد صراع مع المرض.. وفاة الإعلامية اللبنانية جيزيل خوري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : توفيت فجر الأحد عن 62 عاماً في بيروت الإعلامية اللبنانية جيزيل خوري التي اشتهرت ببرامجها الحوارية، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، على ما أكّدت مقرّبة منها تأكيداً لما أوردته صباحاً محطة "إل بي سي آي".

وقالت الممثلة رندة الأسمر، مديرة مهرجان "ربيع بيروت" التابع لـ"مؤسسة سمير قصير" التي أسستها جيزيل خوري، إن الإعلامية "توفيت فجر اليوم (الأحد) في منزلها محاطة بولديها"، وأشارت إلى أن خوري، وهي صاحبة مسيرة إعلامية طويلة جعلتها من أبرز الصحافيات العربيات،

وتابعت أن الإعلامية "كانت تُعالج في المستشفى خلال الأسبوعين الأخيرين بعدما تدهور وضعها فجأة، إذ كانت تعاني السرطان منذ نحو عامين ونصف عام. ونُقلت إلى منزلها الجمعة بناء على طلبها". وأضافت الأسمر في تصريح لوكالة فرانس برس "كانت جيزيل تحرص على ألا يشعر أحد بأنها مريضة. واصلت عملها وكانت مؤسسة سمير قصير الأعزّ على قلبها".

وكان لخوري في الآونة الأخيرة برنامج بعنوان "مع جيزال" على محطة "سكاي نيوز عربية"، بعدما حاورت خلال مسيرتها أبرز الشخصيات اللبنانية والعربية من خلال برامجها على قنوات عربية مختلفة.

وانتقلت خوري إلى قناة "العربية" الإخبارية بعيد افتتاحها عام 2003، وعملت فيها لسنوات عدة قدّمت خلالها برنامجي "بالعربي" و"ستوديو بيروت".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up