رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "عبدالرحمن بن مساعد" على تظاهر مؤيدين لحزب الله عند السفارة السعودية في لبنان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الأمير، عبدالرحمن بن مساعد على تظاهر مؤيدين لحزب الله في لبنان عند السفارة السعودية .



منطق الجحود
وقال الأمير خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة إكس: "شر البلية ما يضحك ..أشاهد مظاهرة لمؤيدين لحزب الله في لبنان عند السفارة السعودية وأقول: سأتبنى منطق عتاة الكارهين والمخوّنين وأسلم جدلًا بالافتراءات وبمنطق الجحود السافر الذي يقول أننا لم نقدم شيئًا لفلسطين ولا لقضيتها ولا لشعبها وبأننا بعناها وخذلناها وهذا المنطق يتبناه من يؤمنون بتقسيم الدول إلى محاور فهناك محور المقاومة والممانعة ( الشريف) المجاهد والمدافع عن فلسطين في كل أدبياته ومفردات خطابه السياسي وهناك محور الدول (المتخاذلة) والأنظمة العميلة حسب وصف مخوّنيها".


عملية نوعية
وتابع: "نفذت حماس عملية نوعية من حيث الحجم والتأثير يوم السابع من أكتوبر ضد إسرائيل تنسجم مع ما يدعو إليه محور المقاومة بكل أفرعه، وتبع عملية السابع من أكتوبر ماتبعها من عقاب جماعي ومجازر وجرائم إبادة وحصار وتجويع من إسرائيل تجاه غزة وفلسطين".


الإجرام الإسرائيلي
وأكمل: "لا يزال الإجرام الإسرائيلي بعد أكثر من أسبوعين مستمرًا ومن الواضح أنه سيطول ويطول ويطول ويلقى هذا دعمًا غير مسبوق من الدول الغربية (في ظل صمت وتخاذل الأنظمة العربية وجيوشها النظامية التي لم تقدم شيئًا ولن تقدم شيئًا للقضية الفلسطينية طوال تاريخها).. - مابين القوسين السابقين هو وجهة نظر الممانعين الشرفاء الوحيدين في الكون-
لو سلمنا جدلًا بهذا المنطق المفتري يحق لمعشر المتخاذلين الذين لم يقدموا شيئًا ولم يعدوا بأن يقدموا شيئًا أن يسألوا معشر المقاومين الممانعين المعلنين المهددين بمواقف مجلجلة يكررونها في كل وقت وحين ومضمون هذه المواقف هو إعادة كرامة الأمة وتحرير القدس والأقصى من مغتصبيه من خلال محور المقاومة والممانعة الشريف الذي تجمعه وحدة الهدف والمصير.


ترسانة صواريخ حزب الله
وأردف: "أين ترسانة صواريخ حزب الله والتي تُقدّر بمئات الآلاف من الصواريخ الدقيقة والمتطورة والأسلحة والمسيرات والتي أعلن أمينها العام السيد حسن نصر الله أنها تطال كل شبر في إسرائيل وأنها قادرة على تدميرها وهي أوهن من بيت العنكبوت ؟..لماذا لم تستخدم هذه الصواريخ والأسلحة ضد إسرائيل بالتزامن مع عملية طوفان الأقصى قبل أسبوعين واذا لم تستخدم في ظرف كهذا فمتى ستستخدم وفق أدبياتكم ومواقفكم المعلنة حول وحدة فصائل المقاومة ووحدة الهدف المشترك ضد الاحتلال دفاعًا عن الأقصى وتحديدًا بعد عملية طوفان الأقصى وما ترتكبه إسرائيل من جرائم منذ بدء الحرب الأخيرة في غزة ..؟!.
فيالق القدس
وأضاف: أين فيالق القدس أين فصائل المقاومة في بلدان محور المقاومة من هذه المعركة أين جهاد الممانعة أين الشعارات الرنانة .. وهل الرد العسكري الخجول من حزب الله على ضربة هنا أو قصف هناك ( وفق قواعد الإشتباك) هو تحت مبرر أنه لن نسمح للعدو باستدراجنا لمعركة متهورة يحدد وقتها هو .. ؟ وأن الوقت المناسب للرد والمشاركة لم يأتِ بعد؟


الهدف
واستطرد قائلا: "بهذا المنطق أنتم تنقلبون على كل ما كنتم تعلنونه ليل نهار عن وحدة المقاومة ووحدة الهدف الأسمى والمصير وكأنكم تتهمون مقاومة حماس بأنهم تهوروا فيما فعلوه واكتشفوا ذلك حينما تركهم محوركم محور الممانعة والمقاومة الشجاع والشريف بكل مكوناته وأطيافه ودوله وحيدين يقاتلون على جبهة واحدة فيما كان المفروض والمتوقع مشاركة جميع جبهات المقاومة الممانعة معهم في هذه المعركة الحاسمة..!".


المتخاذلين
وقال : أيها المقاومون الباسلون أجيبوا سؤال المتخاذلين! : لماذا تركتم حماس تقاتل لوحدها؟!.. تستطيع أن تخدع بعض الناس كل الوقت وقد تستطيع أن تخدع كل الناس بعض الوقت ولكن بالتأكيد لا تستطيع أن تخدع كل الناس كل الوقت!".
واختتم قائلا: "حمى الله فلسطين وشعبها ونصرها على أعدائها (وأصدقائها الممانعين) أيضًا".



آخر تعليق
بالفيديو.. القرني: عند الإخوان المسلمين الخليفة في السراب مثل المهدي في السرداب عند المد الخميني الصفوي
الشعب السعودي والوصية الخالدة لعمر العصر الامير نائف بن عبدالعزيز رحمه الله وطيب ثراه

نص وصية الخبيرالمعاصر لمعظم ملوك المملكة واجيالها:نحن مستهدفون في عقيدتنا..نحن مستهدفون في وطننا.. أقول بكل وضوح وصراحة..لعلمائنا الإجلاء..ولطلبة علمنا.. دافعوا عن دينكم دافعوا عن وطنكم دافعوا .... ال

بالفيديو.. أول تعليق من صاحب مطعم "هامبرغيني" على إغلاق الفروع في الرياض بسبب حالات التسمم
زائر

ليش يطلع بيان ؟! حتى البلدية ما شهرت فيه مادام ما صدر حكم بالتشهير لماذا يخرج بيان وكل المتداول اشاعة يصعب اعادة الشركة مستقبلا البيان ماله اي لازم قبل نتائج التحقيق الرسمي النهائي

الكويت :حبس الإعلامية حليمة بولند سنتين بتهمة التحريض على الفسق والفجور
كنوز

اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك وكل مسلم ومؤمن لايشرك بك أحد

بالفيديو.. القرني: عند الإخوان المسلمين الخليفة في السراب مثل المهدي في السرداب عند المد الخميني الصفوي
لازال بقاياهم

بقاياهم غيرو جلودهم ولازالوا يعملون ائمة ومؤذنين وفي الجمعيات الخيريه وجمعيات القران شرفها الله مراقبة جوالاتهم ضرورة لان كثير منهم يتستر على الاجانب للاضرار بالاقتصاد ويغسل الاموال

شاهد: أرجنتينية ستينية تفوز بلقب ملكة جمال.. وتكشف سر رشاقتها 
بسم الله

مهما تشبتت بالرشاقة ومن غير لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو جمال هالك لا محالة

arrow up