رئيس التحرير : مشعل العريفي

لعب دورا مهما في الحرب.. الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قيادي بارز في حماس في غارة جوية بغزة - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، "اغتيال مصطفى دلول، قائد كتيبة صبرا تل الهوا"، مبينا أن دلول لعب "دورا مركزيا" منذ بداية الحرب في إدارة القتال ضد الجيش الإسرائيلي في غزة.



مقتل قيادي في حماس
وقال بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي إن "طائرات الجيش، قامت بناء على معلومات استخباراتية دقيقة للشاباك والجيش، بقتل مصطفى دلول، قائد كتيبة صبرة تل الهوى، الذي لعب منذ بداية الحرب دورا مركزيا في إدارة القتال ضد قوات الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة"، مبينا أنه "شغل أيضا في السنوات الأخيرة، عددا من المناصب في كتيبة ولواء حماس بمدينة غزة".


الطيران والمدفعية
وأشار البيان إلى أن "الطيران والمدفعية الإسرائيلي، بتوجيه من القوات البرية قتلوا عددا من الإرهابيين الذين عملوا ضد القوات البرية. وعثرت القوات خلال عمليات تمشيط في منطقة بيت حانون على أسلحة ومواد استخباراتية وبندقية كلاشينكوف ورشاش ومخازن ذخيرة وقنابل يدوية وعبوات ناسفة وآر بي جي ووسائل اتصال وخرائط".


قصف
وأضاف: "خلال الليل، قصفت طائرات مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي البنية التحتية الإرهابية وقتلت إرهابيين من حماس. وبالتوازي مع ذلك، قام جنود البحرية الإسرائيلية، بتوجيه من القوات البرية، بقصف عدد من المباني التي أطلقت منها أعيرة نارية على الجنود، وقاذفات صواريخ مضادة للدبابات".


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up