رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. إعلامي "سعودي" يكشف الدليل على عنصرية التيك توك.. ويحدد المسؤولين عن حجب المحتوى الوطني السعودي على المنصة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الإعلامي علي الغفيلي مقطع فيديو دعا خلاله إلى مقاطعة تطبيق التيك توك بسبب حجب الموضوعات الوطنية والهادفة للسعوديين.



أعراف وتقاليد
وقال خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على منصة إكس: " نحن ناس محترمة ولدينا قيم ودين واعتبارات اجتماعية وأعراف وخصوصيتنا اللي خلتنا نتعامل مع الغريب قبل القريب".
السعودية خط أحمر
وتابع: "الرسالة التي أريد توصيلها هي أن السعودية خط أحمر كوطن ومقدسات وشعب وليس هناك شعب متعايش في الدول كلها مثل الشعب السعودي، لكن يصل الموضوع إلى المساس بأمننا ورفاهيتنا والمساس بقيادتنا ووطنا لن نقبل ذلك، والشعب السعودي دائما كلمته واحدة".


الشرق الأوسط

وتابع: "ما حدث ليس غريبا على أي شخص ملم بالوسائل الإلكترونية، وما حدث في التيك توك شيء جعلنا كسعوديين ننتبه أن مسؤولين التيك توك في الشرق الأوسط يحجبون موضوعات السعوديين التي تتضمن الدفاع عن الوطن وقيم المجتمع".


عنصرية
ووجه حديثه للمسؤولين عن التيك توك قائلا: "للأسف تركتوا الذين يتهجمون على السعودية وناصبتوا العداء للسعوديين وهذا أكبر دليل على عنصريتكم كمشرفين على التطبيق الصيني بالشرق الأوسط".
وأضاف: "نحن لسنا ضد الشركة الأم في الصين وإنما ضد المسؤولين عن التطبيق في الشرق الأوسط لأنهم وراء تقييد المحتوى، ولابد أن تكون كلمتنا واحدة بشأن مقاطعة التيك توك لأن هذا الموقف تكرر مع الكثير من السعوديين".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up