رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. "سوري" يرد على من يهاجمون السعودية بسبب غزة.. ويكشف ما فعله المسلحون الفلسطينيون في سوريا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انتقد مواطن سوري هجوم البعض على السعودية بسبب أحداث غزة، مشيرا إلى أن الفلسطينيين لديهم جيوش خارج بلادهم وهم أولى بتحرير بلادهم.



فيلق القدس
وقال خلال مقطع فيديو: " هذا الفيديو للتاريخ وبالحقائق والدلائل، هذا الفيديو لكل شخص يعتب على المملكة ويسبها بسبب فلسطين، الفلسطينيون لديهم ألوية جيوش تأسست في سوريا عام 2012 و2013، ومن ضمنهم فيلق القدس. وتابع: "هذا فيلق القدس اللي قتل أخوي وعمي وابن عمي".


حصار اليرموك
وأردف: " الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هي التي ساهمت في حصار مخيم اليرموك، وفعلوا البدع بريف دمشق"، وأكمل: " لواء القدس الفلسطيني تشكل عام 2013، واستلم ريف حلب الشرقي، وعدده 40 ألف وجيش التحرير الفلسطيني توزع بين درعا وسويدة ودمشق، وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، حاصرت مخيم اليرموك منذ عام 2013، وساهموا في حصار خان الشيح". بالإضافة إلى جماعة فتح الانتفاضة وقوات الصاعقة.


تصرخون وين العرب
وواصل: " اليوم جايين تصرخون ساعدونا يا عرب، أنا ك "سوري" مجروح منكم، لأن أنتم أتيتم إلى سوريا لاجئين وأخذتم الجنسية ثم رفعتم بنادقكم في وجه السوريين"، وأردف: " أنتم مثلتم الشعب الفلسطيني بطريقة سيئة".


ايش بدكم من السعودية
وتساءل: " ايش بدكم من السعودية، هذه قضيتكم أنتم، أنتم عندكم ألوية جيوش برا بلادكم وفي سوريا، تعمل لصالح إيران، لكن أنتم تصرخون وين العرب وين السعودية".
وأضاف: " أنا لو صار ما صار بروح أدافع عن السعودية، ما في واحد سعودي جه ذبحني، أنا شفت فلسطيني وعراقي ولبناني وإيراني وروسي وجزائري ومغربي جم ذبحوني"، وقال: " شفت تونسي متزوج سبعة، وواحد مغربي متزوج تسعة، جايين تتزوجون عندنا!".
واختتم قائلا: "قلبي مع أهل غزة وزعلان عليهم لكن أنتم أولى بتحرير بلادكم، عندكم جيوش تقاتل ومرتزقة، واللي يسب السعودية هذا واحد ناقص دين وأخلاق وهم وقفوا مع الكل، ووقت الزلزال هم أول ناس ساعدونا".


آخر تعليق
بالفيديو.. القرني: عند الإخوان المسلمين الخليفة في السراب مثل المهدي في السرداب عند المد الخميني الصفوي
الشعب السعودي والوصية الخالدة لعمر العصر الامير نائف بن عبدالعزيز رحمه الله وطيب ثراه

نص وصية الخبيرالمعاصر لمعظم ملوك المملكة واجيالها:نحن مستهدفون في عقيدتنا..نحن مستهدفون في وطننا.. أقول بكل وضوح وصراحة..لعلمائنا الإجلاء..ولطلبة علمنا.. دافعوا عن دينكم دافعوا عن وطنكم دافعوا .... ال

بالفيديو.. أول تعليق من صاحب مطعم "هامبرغيني" على إغلاق الفروع في الرياض بسبب حالات التسمم
زائر

ليش يطلع بيان ؟! حتى البلدية ما شهرت فيه مادام ما صدر حكم بالتشهير لماذا يخرج بيان وكل المتداول اشاعة يصعب اعادة الشركة مستقبلا البيان ماله اي لازم قبل نتائج التحقيق الرسمي النهائي

الكويت :حبس الإعلامية حليمة بولند سنتين بتهمة التحريض على الفسق والفجور
كنوز

اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك وكل مسلم ومؤمن لايشرك بك أحد

بالفيديو.. القرني: عند الإخوان المسلمين الخليفة في السراب مثل المهدي في السرداب عند المد الخميني الصفوي
لازال بقاياهم

بقاياهم غيرو جلودهم ولازالوا يعملون ائمة ومؤذنين وفي الجمعيات الخيريه وجمعيات القران شرفها الله مراقبة جوالاتهم ضرورة لان كثير منهم يتستر على الاجانب للاضرار بالاقتصاد ويغسل الاموال

شاهد: أرجنتينية ستينية تفوز بلقب ملكة جمال.. وتكشف سر رشاقتها 
بسم الله

مهما تشبتت بالرشاقة ومن غير لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو جمال هالك لا محالة

arrow up