رئيس التحرير : مشعل العريفي

أسلحة بيضاء وتكسير سيارات.. كشف ملابسات مشاجرة عنيفة في حفل صاخب داخل فيلا في مصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت النيابة المصرية تفاصيل "حفل فيلا المنصورية" يوم 27 أكتوبر الماضي الذي انتشرت فيديوهات وصوراً عن وقائع مزعومة فيه بوجود حالات خطف وقتل وتحرش فيه ما أثار رعباً في مصر.

وخلال الحفل تراشق المشاركون بزجاجات وعصي، وما إن تدخل الأهالي لفضه، حتى اتسعت دائرته؛ حيث اعتدى عليهم الأهالي بأسلحة بيضاء وأتلفوا سيارات عدد منهم.

وكشفت المقاطع المرئية للواقعة، المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلالها شخصان وإحدى السيدات، ادعوا وقوع جرائم خطف واغتصاب وسرقة بالإكراه، لبعض مرتادي الحفل؛ بل أكدوا أن هناك من قُتل، وذلك على خلاف حقيقة الواقعة.

حقيقة الواقعة

وقالت وزارة الداخلية المصرية إن رواد التواصل تداولوا مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك" تضمنت الادعاء بتعرض المتواجدين بإحدى الحفلات بفيلا سكنية بمنطقة المنصورية للاعتداء من قبل بعض قاطني المنطقة وإطلاق أعيرة نارية عليهم ومقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم.

مشاجرة وموسيقى صاخبة

وتبين وفق ما ذكرت الوزارة أنه تبلغ لشرطة النجدة من أهالي المنطقة بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب في أبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة، وبالانتقال ومقابلة عدد من المشاركين بالحفل أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي المنطقة وانصرافهم ورفضوا التقدم بأية بلاغات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up