رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. ملاسنة بين مذيع قناة العربية والمتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية.. وانسحاب الأخير على الهواء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انسحب الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، من مقابلة تلفزيونية مع مذيع قناة العربية طاهر بركة بعد سؤاله عن تصريح سابق له حول الحرب على غزة.



تصريح سابق
وقال المذيع ل أبو ردينة:" استمعت لمقابلة لك شخصيا قلت فيها"لا علاقة لنا بما يجري بين حماس وإسرائيل، وأن حماس انقلبت على الشرعية، يمكن إذا كان هذا الكلام متسرع أو غير دقيق أن تتراجع عنه أو تنفيه".


تحريض
ورد أبو ردينة قائلا:" كل من يطرح هذه الأسئلة الآن لا يخدم الشعب الفلسطيني، وهذه ليست معركة فتح وحماس والفصائل الفلسطينية، هذه معركة الشعب الفلسطيني مع الاحتلال ومع الإدارة الأمريكية وعملائها في المنطقة الذين يريدون بث الأقاويل والتحريض على القيادة الفلسطينية".
ووجه حديثه للمذيع قائلا :" لا تكرر ما تقوله الدعايات المغرضة التي تمس الوحدة الوطنية الفلسطينية"، وقاطعه المذيع قائلا:" تتهمني أني أكرر شائعات مغرضة وأنا أكرر لك أن هذه مقابلة لك شخصيا وهذا حديثك".


قناة الحرة
ورد أبو ردينة :" إذا كنت أنت ناطق باسم الحرة وباسم عملاء إسرائيل وعملاء المنطقة"، فقال المذيع :" إذا كانت الحرة عملاء كان يجب عليك لا تعطيهم مقابلة".
وأكمل أبو ردينة :" إذاعة الحرة هي إذاعة الجيش الإسرائيلي والطابور الخامس الذين يريدون بث الفرقة لدى الشعب الفلسطيني". وقال المذيع:" هل تريد الآن تقول أنك تتراجع عن المقابلة وتعتذر للشعب بأنك أعطيت مقابلة لقناة عميلة ونتبنى ذلك ".
وأضاف أبو ردينة:" أرجوك تنهي هذه المقابلة"، ثم انسحب علي الهواء.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

آخر الأخبار

arrow up