رئيس التحرير : مشعل العريفي

الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو وصورة لقادة بحماس داخل نفق "قبل مقتلهم"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الجيش الإسرائيلي عن توثيق قال إنه لقادة لواء شمال قطاع غزة ولواء غزة في حركة حماس في صورة وفيديو من داخل نفق لحماس؛ قال إنه تمت تصفية معظم هؤلاء القادة خلال المعارك.



وتظهر الصورة التي نشرها الجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن الداخلي (الشاباك) ما قالا إنهم مسؤولون في لواء شمال قطاع غزة داخل نفق تم كشفه خلال الحرب، قبل أن يتم القضاء على القادة الخمسة، وفق المصدر.
وقال الجيش الإسرائيلي و الشاباك "خلال مهاجمة النفق الذي اختبأ فيه عدد من قادة المنظمة الإرهابية، تحت منازل مدنيين وبجوار المستشفى الإندونيسي، قامت قوات جيش الدفاع بالقضاء على قائد اللواء، أحمد الغندور، ونائب قائد اللواء، وائل رجب وغيرهما من القادة الكبار منهم: قائد كتيبة الإسناد التابعة للواء، ورئيس منظومة القذائف الصاروخية ومسؤول الاستطلاعات في شمال القطاع".
وجاء في البيان "قوات جيش الدفاع قضت على أربعة قادة كتائب تابعة للواء غزة منهم قائد كتيبة صبرا، وقائد كتيبة الشاطئ، وقائد كتيبة الدرج والتفاح وقائد كتيبة الشجاعية."
كما نشر الجيش الإسرائيلي مقطع فيديو قال إنه يوثق نائب قائد لواء شمال القطاع، وائل رجب من داخل أحد الأنفاق داخل القطاع.
وكانت حركة حماس قد أعلنت في وقت سابق من الأسبوع الماضي، عن مقتل أحمد الغندور (أبو أنس)، عضو المجلس العسكري،ووائل رجب، ورأفت سلمان، وأيمن صيام.

الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو وصورة لقادة بحماس داخل نفق "قبل مقتلهم"
الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو وصورة لقادة بحماس داخل نفق "قبل مقتلهم"



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up