رئيس التحرير : مشعل العريفي

"لجميع الشرائح دون شرط الدعم السكني "..الوطنية للإسكان تطلق مشروع جديد يوفر 390 وحدة سكنية " في جدة وتوضح طريقة الحجز

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - واس: أعلنت الشركة الوطنية للإسكان "NHC" عن إطلاق ثاني مشاريعها السكنية في العام الحالي 2024، بالإعلان عن إتاحة الحجز في مجتمع "إيال سدايم" أحد المشاريع الواقعة في ضاحية سدايم بمدينة جدة، وذلك ضمن الجهود المبذولة بالشراكة مع القطاع الخاص لضخ المزيد من المشاريع العمرانية في مختلف مناطق المملكة بخيارات متنوعة ترتقي بجودة حياة الساكنين، مبيّنة أن المشروع سيكون متاحاً لجميع شرائح المجتمع من دون اشتراطات الدعم السكني.

تفاصيل المشروع

ويوفّر المشروع الجديد 390 وحدة سكنية من نوع "فلل" و"تاون هاوس"، بمساحات واسعة تتراوح ما بين 322 - 450 م2، وبتصاميم مبتكرة وخيارات متنوعة وبمعايير عالية الجودة، حيث سيتم تنفيذها بأسلوب معماري معاصر يحقق الراحة والرفاهية والخصوصية العالية للأسرة السعودية ضمن بيئة حيوية ذات طابع حضري مميز.


ضاحية سدايم

وتمتد ضاحية "سدايم" على مساحة إجمالية تتجاوز 3.8 ملايين متر مربع، لتقدم مفهومًا عصريًا لجودة الحياة بوجود مسارات خضراء تمتد على طول 8 كم والمخططة بطريقة فريدة تسمح بدوران الهواء من خلالها كما هي الأحياء في المنطقة التاريخية بجدة، لتسهّل الوصول إلى جميع الخدمات التي تحيط بها المساحات الخضراء والمرافق الحيوية ووسائل الراحة والرفاهية، لتحقق لهم بيئة حيوية مبتكرة.


وتضم ضاحية سدايم حديقة مركزية تمتد على مساحة تتخطى 250 ألف متر مربع، حيث ستسهم في تعزيز الاستدامة الاجتماعية بوفرة المسطحات الخضراء التي بدورها ستحسّن من جودة الحياة وتسهم في اندماج السكان بالأنشطة الجماعية، لتُشكل الضاحية مدينة عصرية في شمال أبحر تليق بتطلعات أهالي المدينة.


طريقة الحجز

وأوضحت "الوطنية للإسكان" أنه يمكن حجز الوحدات السكنية في مشروع إيال سدايم والاطلاع على جميع الخيارات من خلال زيارة مقر مركز سكني الشامل بجدة، أو من خلال منصة "سكني عبر الرابط: سكني (sakani.sa).

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up