رئيس التحرير : مشعل العريفي

باع سيارته وترك وظيفته في أرامكو.. بالفيديو: قصة المواطن"محمد الغامدي" الذي غادر لأمريكا وعمل سباكا ونصيحة أمريكي تغير مجرى حياته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:كشف مواطن قصة شقيقه رجل الأعمال محمد صالح الغامدي الذي هاجر إلى أمريكا قبل 30 عاما وأنشأ شركة فيها أطلق عليها اسم الباحة.

الأمن الصناعي

وقال المواطن أنه وشقيقه محمد الغامدي كانا يعملان في الأمن الصناعي في شركة أرامكو وكان شقيقه محمد لديه ورشة وسيارة فورد وبعدما قامت حرب الخليج قرر بيع الورشة والسيارة وسافر لأمريكا لإنهاء تعليمه والتخطيط لمستقبله.

السفر لأمريكا

وأضاف بعدما سافر محمد الغامدي لأمريكا تعرف على طبيبة أسنان هناك وتزوج دون أن يخبر عائلته بالسعودية، وبعد انتهائه من دراسته كان النفط منخفضا في الخليج فلم يستطع العودة إلى المملكة فقرر العمل في أمريكا، فعمل سباكا حتى قابل أمريكي من أصل إفريقي وأخبره عن برنامج "صناديق دعم المشاريع المتوسطة والصغيرة" ونصحه بالتسجيل به حتى نجح في التسجيل بعد 6 أشهر واستلم أول مشروع كان بـ 40 ألف دولار وعبارة عن مشروع سفلتة وكان يحتاج إلى ضمان بنكي فساعده والده بمبلغ 120 ألف دولار .

15 مليون دولار

وتابع: اشتغل بعد ذلك ومشت الأمور معه هو وزوجته وبعدين بدأوا في 100 ألف دولار ثم دخلوا في المليون دولار الأول والثاني والثالث حتى وصل إلى مشاريع بـ 15 مليون دولار.

ولفت شقيق محمد الغامدي أن طريق أخيه لم يكن مفروشا بالورود بل واجهته قضايا ووصل الأمر إلى إغلاق إحدى شركاته واضطر لتأسيس شركة الباحة في نهاية الأمر .

@nadeemo9999

قصة رجل الأعمال السعودي في أمريكا محمد الغامدي ‏⁦ ‏⁧‫السعودية‬ #مصر ‬⁩ ‪fypシ‬⁩ #الرياض #الدمام #تركي_آل_الشيخ #موسم_الرياض ‏⁧‫#جدة #أرامكو مدينة_العمال‬⁩‬⁩‏ ‏⁧‫الكويت‬⁩ ⁧‫العراق‬⁩ #دبي #البحرين #العراق ⁧‫أبوظبي‬⁩ ‏⁧‫الامارات‬⁩ #viral #explore #tiktok #trending #dhahran #الطايف #اكسبلور #الشعب_الصيني_ماله_حل #الريان #معشي #القمرية #مدرسة_الملك_خالد_الابتدائية #بيكاديللي #اكسفورد_ستريت #أرامكو #الهايدبارك#ثمانية #المنتخب_السعودي #pcgaming #saudiarabia #saudi #saudi_arabia #saudia #abayasaudi #sauditrends #saudiwomen #saudistyle #saudifashion #saudi_tourist #arabsaudi #saudigirls #saudigold #saudiarab #segiempatsaudia #saudigoldph #smsaudio #tkiarabsaudi #saudiamurah #saudiblogger #saudiaarabia #tkwarabsaudi #gamissaudi #styleinsaudi #saudiwedding #bawalsaudia #badassaudio #badassaudios #jubahsaudi #kingdomofsaudiarabia #saudi_trends #saudipride #saudiweddings #jilbabsaudia #phonartsaudi #saudiairlines #saudilife #saudis #saudiart #saudifood #ستاربكس #كوستا #مقهى_ومحمصة_وودز #مقهى_ومحمصة_شرق #مقهى_خيالك_الثاني #مقهى_تحدي_النجوم #مقهى_دامسكو #مقهى_حليم #مقهى_سالم_دعبول #قهوة_شيكو #قهوة_الفيشاوي #مقهى_نجيب_محفوظ #مقهى_التوأم #قهوة_العبد



original sound - Khalid


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up