رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. مالك مجموعة "سدك" يعلن عن مبادرة لعلاج "ريهام سعيد" بواسطة أطباء سعوديين وعالميين.. ويوضح مدى إمكانية تعديل الأخطاء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن حسين القحطاني، مالك مجموعة سدك الطبية للجراحات التجميلية والجلدية، عن مبادرة لعلاج الإعلامية المصرية ريهام سعيد بإشراف نخبة من الأطباء السعوديين والعالميين.



علاج ريهام سعيد
وقال خلال لقاء له مع برنامج "سيدتي" المذاع على قناة روتانا خليجية: "ما دفعنا إلى هذه المبادرة دافع إنساني وديني وهذا واجب علينا لأننا نمتلك الإمكانيات، وفي مثل هذه المواقف صاحب المبادرة هو صاحب الإمكانيات، والمستشفى متمكن من تعديل بعض الأخطاء الطبية على يد مجموعة من أمهر الاستشاريين".


التعديلات
وحول أبرز التعديلات التي يمكن أن يقوم الفريق الطبي بتصحيحها ل "ريهام سعيد". قال: " حتى الآن الأطباء والاستشاريين لم يفحصوا الحالة، ولم يشاهدوا سوى الفيديوهات على السوشيال ميديا، وبالتالي إذا هناك إمكانية للتصحيح ولو 10% سنتخذ هذه الخطوة".


حالات صعبة
وأضاف: " هناك بعض الحالات نكتشف وجود مصائب صعب تعديلها، وبالتالي نترك الجسم يبني نفسه حتى تكون هناك إمكانيات ويستطيع الأطباء التدخل الجراحي، وهناك حالات يمكن التعديل" .


اعتذار
وواصل: " لا نحمل الطبيب الذي أجرى العملية جميع الأخطاء، ويجوز الطبيب ما عنده خطأ". وأردف: " لكن غالبا أطباء جراحة التجميل إذا ذهب إليهم مريض لديه خطأ طبي غالبا لا يتخذون إجراء ويطلب منه يرجع إلى الطبيب السابق إلا إذا رأى أنه يمكن تعديل شيء بسيط".
وأكمل: "المريض إذا طلب أشياء كثيرة من الطبيب لا يمكن تنفيذها من الأفضل أن يعتذر الطبيب وهذا مو عيب". وأضاف: "الأخطاء واردة في كل بلد ولكن المفترض الطبيب لا يجازف".


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up