رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو :قصة عسكري برتبة عريف تقاعد و" لم يتزوج " وأصبح سائق تاكسي وتغيرت حياته بسبب مشوار!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الراوي " صالح الحصيني " قصة مواطن تقاعد برتبة عريف ويعمل سائق تاكسي ، وما تزوج بسبب فقره ، نصحه أحد الأشخاص بالسفر إلى مصر للزواج ، فتغيرت حياته وأصبح من كبار التجار .

وقال الحصيني خلال لقائه ببرنامج "الأجاويد" : حدثني قريب لي عن قصة أحد الأشخاص تغيرت حياته من الفقر حتى أصبح مليونيرا وشيخا كبيرا بين الناس .

تقاعد العريف

وتابع: هذا المواطن تقاعد برتبة عريف وهو في الأربعينات من عمره ، ولم يتزوج حتى هذا العمر بسبب فقره ، فكلما تقدم لفتاة رفضه أهلها ، فقام بشراء تاكسي ليحسن به دخله .

وواصل: وفي أحد الأيام أستقل معه شيخ التاكسي ، وعندما كانا يتحدثان سويا أخبره العريف أنه لم يتزوج بسبب عدم قدرته المالية ورفض جماعته تزويجه ، فاقترح عليه "الشيخ" أن يذهب إلى مصر وأوصاه بالزواج من منطقة " كفر الشيخ" مشيرا إلى أن تكلفة الزواج لا تتجاوز 30 ألف ريال .

العريف يتزوج مصرية ويعمل بالبقالة

واستكمل: وبالفعل فكر العريف في كلام الشيخ ، وسافر إلى مصر وقابل أحد المصريين الذي أرسله الشيخ إليه بكفر الشيخ ، وأقام مع المصري في منزله لمدة 5 أيام وبحث له عن عروسة مناسبة ، وتزوج العريف من المصرية ، ثم اشترى فدان أرض وتاجر في البقالة ، وبعد سنوات أصبح رجل أعمال في منطقته بكفر الشيخ وأصبح لديه أراضي كثيرة وكبرت تجارته في البقالة .

العريف يعود إلى السعودية ويعمل بالعقارات

واستطرد: الراوي : وبعد ذلك قام العريف ببيع كل ما يملك في مصر وعاد برفقة زوجته إلى السعودية وكان يمتلك أكثر من 2 مليون ريال وتاجر في العقارات وأصبح من أكبر التجار ، وربعه الذين رفضوا زواجه من ابنتهم لأنه فقر يتمنون يزوجوه الآن .



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up