رئيس التحرير : مشعل العريفي

"لو كان أحد الملكين لما روى الرواية كما يرويها هو" .. بالفيديو: مدير المنتخب السعودي يروي قصة المراسل الذي اختلق بعض الأمور بعد مؤتمر مانشيني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مدير المنتخب السعودي حسين الصادق، قصة المراسل الذي يقول أنه تفاوض مع المنتخب وبدأ يختلق بعض الأمور بعد مؤتمر مانشيني.

وقال الصادق خلال لقائه في برنامج "أكشن مع وليد" : الرجل بدأ يفبرك شيء من راسه، واللي حدث بيني وبينه بعد المؤتمر الصحفي بدأ يختلق مواضيع من راسه عن المنتخب، فهذا الشخص الذي يختلق لو كان لديه ما يستطيع أن يبرزه عن المنتخب سيتوانى؟!.

​​​

​​​​وتابع: بعد يومين من غيابه عن تغطية معسكر المنتخب، ولما شافوه الشباب بلغوه أني أبحث عنه على أساس بكلمه، لو كان أحد الملكين لما روى الرواية كما يرويها هو، فلما شفته كان في جنبه اثنين من زملائه قلت له اختلقت الشيء الكثير وتكلمت بالكذب أمام الناس فأخذته العزة بالإثم وقال للشباب بعد ما مشيت كيف يجي قدام اثنين من زملائي ويكذبني، وهو كذبنا علينا أمام أمة لا إله إلا الله، فقال للشباب خلكم تطلعوا ويصير خير، وكأن ما حدث من خروج المنتخب من كأس آسيا بالنسبة له أمر يبتغيه.

وأضاف: ما عندنا في المنتخب شيء يخفيه، موقف الإعلام مع المنتخب مؤسف والأمر عند بعض الإعلاميين كأن هناك خصومة بينهم وبين المنتخب وهو يذهب لأي مكان بالعالم أو هناك تصفيات حسابات شخصية مع أناس محددين.

arrow up