رئيس التحرير : مشعل العريفي

"طلعت ودمعتي على خدي".. بالفيديو .. الإعلامية السعودية "نوف العبدالله" تكشف سبب استبعادها من تقديم الأخبار على شاشة التلفزيون

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الإعلامية السعودية " نوف العبدالله " خلال لقاء مع البرنامج " ع السيف" ، سبب تخليها عن تقديم الأخبار على شاشة التلفزيون والتوجه إلى الإذاعة.

وقالت نوف خلال اللقاء : أنا ما تركت الإعلام هو اللي تركني .. تعرضت لمضايقة وأنا على إحدى النشرات على الهواء من زميل ، وللأسف كان قرار تعسفي من مدير القناة التخلي عني .

وتابعت: هذا قرار ذكوري تعسفي .. المشكلة هو ضايقني ليش أنا يتم التنازل عني . مٌضيفه: أنا قعدت أطرد وراء حلم 4 أو 6 سنوات ييجي واحد وينهي .

وواصلت: المدير التعسفي شالني من الشاشة وحولني إلى الإذاعة ، وطلعت من عند الشاشة دمعتي على خدي لأني أحب كرسي الأخبار جدا .

واستكملت : رحت الإذاعة وتتلمذت من أول وجديد وتعلمت الصوت ومهاراته ، وكيف أني أقاتل عشان مستمع الإذاعة ما يشيلني ويسمعني " من خلف المايك معكم أختكم نوف العبدالله" ، وكثير راسلوني .

أردفت ، صرت مذيعة متمكنة ومسكت برامج ونقل الصلاة وأحاديث ، وعقب سنه قابلت هذا المدير التعسفي ، قلت له " أنت لك دين على رقبتي كبير .. والله لو قعدت من هنا لبكرا ما أقدر أرد دينك ".

واستطردت : أنت خليتني أروح هناك وتعلمت من أول وجديد ، الإذاعة ما فيها تسكن تسلم وها الأشياء حق الإعلاميين ، الإذاعة لا لازم حتى الحرف ونطقه .





arrow up