رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأمير الوليد بن بدر يعلق على العقوبة الصادرة بحق رونالدو.. ويوجه رسالة ل "لجنة الانضباط"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق العضو الذهبي بنادي النصر الأمير الوليد بن بدر بن سعود، على العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط بحق لاعب النصر كريستيانو رونالدو، بسبب حركته المشينة أمام جماهير الشباب، حيث تم إيقافه مباراة، وتغريمه 10 آلاف ريال.



قدوة
وقال الأمير خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر: "كما ذكرنا بالتغريدة المرفقة أن النجم العالمي " القدوة" كريستيانو رونالدو آثر أن يكون مثلاً وقدوةً للاعبي الدوري السعودي بقبوله الإيقاف كي يبتعدوا عن كل ما مِن شأنه إثارة الجماهير!".


مباراة الهلال والاتحاد
وتابع: "بمناسبة مباراة الشـقيقين الهلال والاتحاد غداً وبغض النظر عن مواقفنا مع بعض إعلاميّي هذا النادي أو ذاك، إلّا أن الجماهير يعنون لنا الكثير ولا نقبل الإساءة لهما من أي طرف مهما كان".


إثارة الجماهير
وواصل: "فليس بمقبول إطلاقاً أن (يسكّت) أحد الّلاعبين جماهير الطرف الآخر أو ( حتّى ) جماهير فريقه كون بعضهم يوصل رسائله (المثيرة) لجماهيره الغير راضية عنه، ولكنّها غالية لدينا جميعاً!.. وعلى نفس المنوال (سنستاء) جداً لو قام لاعب أياً كان ( بالخلط ) على جماهير الفريق المنافس أو ( حتّى ) على جماهيره، فقد يكون القصد منها الرد (بإثارة) على بعض الجماهير العزيزة علينا!"


البيئة الصحية
وأضاف: "نختم بالتأكيد على أن البيئة الصحية المنشودة بالملاعب أساسها الضـرب بيد من حديد على أي لاعب يمثّل أي نادٍ ويتجاوز على أي من الجماهير الحاضرة سواء المنافِسة أو (الموالِية) كما حدث مع ((القدوة)) النجم العالمي كريستيانو رونالدو!".


لجنة الانضباط
وقال: "أهدي للجنة الانضباط والأخلاق بالمرفقات مقطع للاعب الشباب الذي (أدّى) حركة القبضة التي إشتكوا ((القدوة)) عليها نفسها، حيث أن كل فكرٍ يرى ما بداخل (عقله الباطن) وقد يبني عليها جميع أمور يومه أو أحداثها وللأسف!!!."
واختتم قائلا: "لا يمكن أن نقبل منهم بعد عقوبة ((القدوة)) أن يغضّوا الطرف عن حركة ( قـد ) تكون مثيرة ولها أبعـاد (تُفهم على أكثر من مقصد) فما نعرفه هو (عدم جواز الكيل بمكيالين لأي جهة قضائية)!".


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up