رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: شرطي أمريكي يطلق النار على شاب مدمن خنق والدته وهدد بقتلها بسكين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية لقطات جديدة توثق اللحظة التي أطلق فيها ضابط في شرطة نيويورك النار على رجل كان يخنق والدته بينما كان يدعي أنه مسلح بسكين، مما أدى إلى مقتله.



بلاغ
ووقع الحادث يوم 23 ديسمبر، حيث يظهر مقطع الفيديو الذي تم تسجيله بواسطة كاميرا الجسم أن الضابطين أليكس مورجيس ومحمد حسين يدخلان المنزل على عجل بعد تلقيهما بلاغا يفيد بأن المشتبه به، مايكل دوتيل، "تناول المخدرات، وكان يتصرف بعنف، وكان بحوزته سكين".


صراخ
وأبان الفيديو رجلي الشرطة في مدخل المبنى، ويمكن سماع الصراخ عندما يطلب أحد الضابطين من المشتبه به السماح لهما بالدخول، وبمجرد فتح الباب، يندفع شخص مجهول خارجًا من الباب الأمامي.


وصول الشرطة
ودخل رجال الشرطة ووجدوا بوجههم دوتيل، 30 عامًا، وبعد نقاش بين الشرطة والمتهم أطلق رجال الأمن النار عليه بينما كان يمسك والدته.
من جانبها علقت الأم على تصرف الشرطة مع ابنها قائلة إنها لا تعتقد أن الشرطة تعاملت مع الحادث بشكل جيد بينما أضافت أنها طلبت المساعدة لابنها لأسابيع قبل إطلاق النار، حتى أنه ذهب إلى مستشفى القديس برنابا لتلقي العلاج من الاكتئاب لكنه قال: "لم يساعدوني... لم يفعلوا شيئًا".





شاهد: شرطي أمريكي يطلق النار على شاب مدمن  خنق والدته وهدد بقتلها بسكين

شاهد: شرطي أمريكي يطلق النار على شاب مدمن  خنق والدته وهدد بقتلها بسكين

arrow up