رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد الاحتفال الأسطوري بزفاف نجله.. الكشف عن حجم ثروة والد العريس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تكلفة الاحتفالات الخاصة بحفل الزفاف الأسطوري الذي يستمر لـ 5 أشهر ، للابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني على خطيبته راديكا ميرشانت ، تصل إلى 152 مليون دولار.

وأوضحت أن عقد تقديم الطعام وحده، الممنوح لإحدى مجموعات الفنادق الخمس نجوم الرائدة في الهند، تبلغ قيمته حوالي 25 مليون دولار.

ثروة والد العريس

وقالت الصحيفة أنه تمتد إمبراطورية أمباني لتشمل قطاعات النفط والاتصالات والنسيج والمواد الكيماوية، وهو أغنى رجل في آسيا، إذ حل في المرتبة 10 على قائمة مجلة فوربس لأغنياء العالم بثروة تقدر بنحو 117 مليار دولار.

وقد ذاع صيت أمباني وشركته "ريلاينس للصناعات المحدودة"، التي تعتبر من كبرى شركات النفط والاتصالات في الهند، بعد أن تمكن من الحلول مكان نظيره الصيني جاك ما، مؤسس "مجموعة علي بابا القابضة المحدودة"، على رأس قائمة أثرياء آسيا في 2018.

قائمة الحضور

تشمل قائمة الحضور التي تضم حوالي 1200 شخص أسماء مثل بيل غيتس، ومارك زوكربيرغ، وسندر بيتشاي، وإيفانكا ترامب، بالإضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال الهنود الأثرياء، بينهم غوتام أداني، وكومار مانجالام بيرلا، فضلاً عن لاعب الكريكيت الأسطوري ساشين تيندولكار، ومشاهير بوليوود، مثل ديبيكا بادوكون، شاروخان.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up