رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. أول ظهور لأرملة حلمي بكر تعلق على اتهامها بخطف جثمانه ورفض دفنه وتعذيبه قبل وفاته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ردت سماح القرشي، أرملة الملحن الراحل حلمي بكر على اتهام خطفها له قبل وفاته، وكذلك رفضها إيداع جثته في ثلاجة الموتى.


إيداع الجثمان داخل الثلاجة
وقالت القرشي لموقع القاهرة 24: لما تم الهجوم على الإسعاف، استنجدت بالشرطة، ووصلوا لبيتنا في المهندسين بسلام وللأسف حصلت تجاوزات وفضلنا تقريبا من 3 الفجر لـ 7 الصبح بنسلم الجثمان وتم إيداعه في الثلاجة وأنا قاتلت عشان منحطوش في الثلاجة.
وأوضحت القرشي أن الذين هجموا على الإسعاف هم إخوان حلمي بكر وكانوا يريدون الاستيلاء على جثمانه لذلك استنجدت بالشرطة.


أنباء اختطافه
وتعليقا على أنباء اختطافه قالت: دي حاجات مغلوطة وكلام ملوش أساس من الصحة وميصحش إننا ننجر وراء المهاترات دي، في حاجات أهم، وهشام نجل حلمي وصله أفكار خاطئة من ناس مغلوطة وهو فهم جزء من الحقيقة ولسه هيفهم الباقي.


استغلال المرض
وأضافت: الناس دي ممنوعين من دخول بيتنا ، والأستاذ طردهم قبل كدا من المستشفى، واستغلوا مرض حلمي بكر السنة اللي فاتت واللي قبلها وعملوا معاه شوية لايفات بذيئة ومبتذلة، حلمي بكر بقيمته الفنية ما يصاحبش الناس دي.


دولة أمن وأمان
وأكدت القرشي بشأن اتهامها بخطفه وتعذيبه: لا يجرؤ شخص في مصر يحكم على حلمي بكر إنه يخطفه أو يعذبه احنا في دولة فيها أمن وأمان.


مصطفى كامل
وتطرقت القرشي لخلاف حلمي بكر مع مصطفى كامل نقيب الموسيقيين قائلة: حلمي بكر منع مصطفى كامل من دخول البيت بناء على رغبتي لأنهم كانوا سبب خلافات 2019 والشوشرة الإعلامية اللي حصلت حينها.


arrow up