رئيس التحرير : مشعل العريفي

أنور مالك يعلق على تصريحات "أبو عبيدة" حول الأولوية القصوى لدى حماس في غزة .. ويتساءل: ما جدوى عملية 7 أكتوبر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق المحلل السياسي " أنور مالك" على التصريحات التي أدلى بها الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، والتي تضمنت أن الأولوية القصوى والأولى انسحاب إسرائيل وإغاثة الشعب الفلسطيني وعودة النازحين وإعادة الإعمار..

العدوان الفاشي
وقال أنور مالك خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة إكس: "مهزلة "أبوعبيدة"..!.. بعد 154 يوما من العدوان الشامل والكامل والفاشي والوحشي.. بعد طوفان من الدماء والدموع الذي أنهك العباد.. وبعد كلّ هذا الخراب الذي حل بجلّ البلاد.. وبعد أشهر من القصف المستمر غير المنقطع جعل القطاع غير صالح للحياة".


الجوع والعطش والفقر
وتابع: " بعد الجوع والعطش والفقر ومستشفيات تحولت إلى مقابر للشهداء والجرحى.. وبعد مغامرة من غشيم أدت لتدمير غزة واحتلالها من قبل محتل غاشم.. وبعد نظريات المسافة صفر والجيوب الرخوة وهزيمة المحتل أمام مقاومة لا تقهر.. وبعد فشل الكيان في تحقيق أهدافه.. وبعد شعارات فتح بيت المقدس وانتحار مرتقب لنتنياهو.. وبعد حلل يا فلان.. وبعد خلل يا علان .. وبعد هلل يا هبلان".


مطالب أبو عبيدة
وأضاف: "هاهي مطالب "أبوعبيدة" الممزوجة بالعنتريات المعتادة.. وهاهي أولويته القصوى والأولى والتي ليست دولة فلسطينية مستقلة ولا تحرير الأقصى بل تمثلت فقط في انسحاب العدو وإغاثة الشعب وعودة النازحين وإعادة الإعمار".


ما جدوى عملية 7 أكتوبر
واختتم قائلا: "فما جدوى عملية السابع من أكتوبر إذا كان الهدف هو العودة للوضع الذي كان ما قبل عملية السنوار؟.. الله المستعان".


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up