رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. صانع محتوى يهاجم المعارضين السعوديين .. ويعلق "ما شفت أغبى وأحقر منهم "

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هاجم صانع محتوى يٌدعى " أبو ناصر " في مقطع فيديو ، من يطلق على نفسه "معارض سعودي " ويؤكد : ما شفت أغبى وأحقر منهم ".

المعارضين إلى مزبلة التاريخ

وقال أبو ناصر في الفيديو : إن التاريخ لن يرحم من خان وطنه وسيذهب إلى مزبلة التاريخ ، فهو شخص حقير فما بالك شخص يخون وطنا مثل المملكة العربية السعودية ، ما شفت أغبي ولا أحقر ممن يطلق على نفسه المعارض السعودي .

وتابع: المعارض يجب أن يكون لديه قضية ، أنت إيش قضيتك ، هل تعرضت للاضطهاد أو العنصرية ، هل ظلمت ، ما قدرت تمارس طقوسك الدينية ؟ .. الجواب واضح والجميع يعرفونه ! .

المعارضين مرتزقة

وواصل : من يسمون أنفسهم معارضين سعوديين منهم مرتزقة ، وكلهم تلقفتهم دول معينة حتى تجعلهم أدوات و أرجوزات تحركهم لمآرب في نفسها ، وإذا قضت منهم ورأت ما فيهم نفع تشوطهم مثل الحشرة .

الشرفاء لا يخونوا أوطانهم

واستكمل: حتى الدول التي ترقفتهم تستحقرهم لأنها تعرف أن شخص خان وطنه بالتأكيد يخونوا الوطن البديل إللي راحوه ، فالشرفاء الأوفياء ما يخونوا أوطانهم مهما تعرضوا لأذى لا يخونون .

وأردف: أحمد الله على هذه النعمة ما راح تلقون أفضل من ها البلد أبدا .. أمن وأمان وقرب من الحرمين الشريفين ، ناس هاجروا إلى السعودية يبون القرب من الحرمين الشريفين يبون الأمن و الأمان والخيرات ، واستوطنوا من مئات السنين وأخذوا الجنسية ، وأنت من أصل وفصل ترفسون النعمة بأيديكم وتطلعون تسوون فيها معارضين ، ولكنكم حمقى .

رفض اللجوء لبريطانيا

وأضاف: أعرف ودكم لو كان في خط رجعه ، وحتى اللجوء لبريطانيا رفض وبترحلون إلى رواندا حتى هي ما راح تحفل بكم ، لأن ما في أي بقعة بالأرض تحفل بالخونة ، الله يحفظ لنا مملكتنا ، ويحفظ لنا حكامنا ويعزهم ويديم علينا ها الخيرات والأمن والأمان .





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up