رئيس التحرير : مشعل العريفي

قبل وفاتها..شاهد: فيديو متداول ل "خلود القعيد " تعلن بداية إصابتها بالسرطان وتكشف أعراض المرض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لـ"خلود القعيد"، والدة، مشهورة سناب رند الشهيلي، قبل وفاتها وهي تتحدث عن إصابتها بمرض السرطان، ومعاناتها مع المرض.

أعراض المرض
وفي مقطع الفيديو المتداول، قالت خلود القعيد:" طبعا أنا الألم بدأ معي من تقريبا خمس شهور.. لما كنت في براغ كنت لما أطلع اتمشي.. تيجي كهرباء.. كهرباء قوية كدا.. في رجلي.. في جسمي.. ما كنت أعرف وش السالفة".
وأضافت:" أنا طبيعتي من الناس اللي ما أحب اشتكي.. بس كنت أستغرب الألم.. الألم يجي زي الكهرباء في جسمي.. ما كنت أدري وش سالفة الألم هذا".

ألم شديد
وتابعت:" كان الألم يجيني من فترة لفترة وخلاص مو لازم أروح مستشفى.. سكت عليه.. قبل ما أسافر هونج كونج.. تقريبا يمكن بيومين.. بدأ معي ألم شديد.. يجيني ألم ألم.. حتى في رجلي صار بطريقة مو طبيعية.. كهرباء بطريقة مو طبيعية".

خلقي يضيق
واستطردت:" سكت.. قلت بعد ما ارجع إن شاء الله بروح الدكتور.. أشوف شو سالفته.. وسافرنا هونج كونج.. كان يضيق خلقي.. تعرفون اللي مبسوطة مستأنسة بس فيني كتمة.. أي شيء يبكيني.. أحد يقولي كلمة على طول اتضايق وأبكي.. وأنا هذا مو طبعي أبدا.. استغربت من نفسي سكت".
ألم لا يحتمل
وتابعت سرد قصتها مع المرض، قائلة:" قاومت نفسي.. وكملت السفر.. لما رجعنا من هونج كونج على طول.. بديت أحس أن في ورم.. أنا بديت أمسك الورم هذا.. بديت المس الورم هذا.. مع الألم الشديد اللي ما عاد قدرت أنام منها".

مكان الورم
وأكدت أن "الألم ليس طبيعيا ولا يحتمل"، قائلة:" لا يحتمل الألم يعني صدق مو يحتمل.. تاني يوم روحت سويت السونار.. واضح عندي.. طبعا أنا لما عرفت مكان الورم جالي انهيار.. انا دائما صابرة ومحتسبة.. لكن صدق انهرت ما قدرت اتحمل".

تنوجع أمي
وتابعت:" أخدتها ورحت جلست في سيارتي.. قعدت أبكي أبكي .. مو عشان نفسي أقسم برب العزة والجلال أني ما شلت هم إلا أن كيف أقول لعيالي أنا فيني كذا.. ولا أمي كيف تعرف وتنوجع.. ما أبغي أمي تنوجع للحظة.. ما كنت أفكر في نفسي الصراحة أبدا".
ورم كبير وعملية استئصال
واستطردت:" رحت سويت السونار .. طلع أن فعلا ورم كبير ضاغط على أعضاء الجسم.. وأن لازم على طول أطلع أسوي عملية ونستأصل هذا الورم".

أرقي نفسي
وتحدثت عن مشاعرها بعد تأكدها من الإصابة بالورم، قائلة:" تعرفون اللي مشاية على القراءة وعلى الأذكار.. ومياه مقري عليها.. وزيت مقري عليه.. أرقي نفسي.. وبإذن الله ثم بدعواتكم الحلوة.. يارب يارب تشفيني وتعافيني".

أدعولي
واختتمت مقطع الفيديو المتداول قائلة:" أدعولي دائما.. الين أسوي العملية إن شاء الله.. وأقوم بالسلامة".

وفاة
الجدير بالذكر أن رند الشهيلي، قد أعلنت وفاة والدتها خلود العقيد، ما أثار ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي.



arrow up