logo
logo logo

‏بالفيديو.. محقق في النيابة العامة يروي قصة اكتشاف القاتل الحقيقي من "لعاب" وجد في غسالة اليدين

‏بالفيديو.. محقق في النيابة العامة  يروي قصة  اكتشاف القاتل الحقيقي من "لعاب" وجد في غسالة اليدين


صحيفة المرصد:روى المحقق في النيابة العامة وليد الحسن ، خلال لقاء له مع برنامج " الليوان " المذاع على قناة " روتانا خليجية " ، قصة اكتشاف القاتل الحقيقي من "لعاب" وجد في غسالة اليدين ، واكتشاف قاتل إمرأة وجد نسيج من جلده بين أظافرها .

وقال : أن جميع الآثار في مسرح الجريمة لابد نستفاد منها وأجري عليها جميع الإجراءات التحليلية المخبرية ، المفروض ما أغفل أن آثار سواء شعر أو لعاب أي أمر لابد نستفيد منه .

وتابع: في مرة من المرات كان إحدى الجرائم عندما وصلنا مسرح الجريمة كان هناك لعاب موجود في غسالة اليدين ، وتم القبض على المتهمين كان عددهم تقريبا 6 أو 7 أشخاص ، وكنا نشك أنهم أكثر من ذلك .

وأضاف: فأخذنا عينة اللعاب وعند مطابقتها مع المتهمين لم تتوافق معهم ، واكتشفنا وجود متهمين آخرين ، وتم مطابقة العينة مع شخص كان موجود بمسرح الجريمة ، ولكنه في التحقيقات كان قد قال أنه كان متواجد في مكان آخر .

وأردف: وكان أحد الزملاء في الوحدة ، انتقل لمسرح جريمة قتل إمرأة ، وكان بمسرح الجريمة شاب من جنسية المرأة المقتولة ولاحظ الزميل خدش في رقبته ، فطلب توقيفه ، ووجدنا في أظافر المجني عليها أنسجة وبفحصها طابقت الجلد الموجود في الشخص فكان هو المتهم وموجود في مسرح الجريمة .



التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة