رئيس التحرير : مشعل العريفي

يحبها بجنون ويعشق الفول .. قصة رجل هندي يعيش في مصر منذ 26 عاما ويكشف كيف استقبله الناس في البداية _فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف تقرير عن قصة رجل يدعى "إمام" من أم هندية وأب مصري يبلغ من العمر 45 عاما، جاء إلى مصر في عمر الـ 19 عاما ولا يزال يعيش ويعمل بمصر منذ 26 عاما، ومتزوج من مصرية.

تنمر ثم حب

وقال إمام وفقا لـ "العربية" إنه جاء إلى مصر سنة 1997 وكان يتعرض للضحك والتنمر "التريقة" في البداية وكل من يراه يقول له "أنت فاكرني هندي" لأن والدته هندية، لكنه الآن يحب مصر والشعب المصري ويستمتع بمعيشته فيها، ولم يعد يتعرض لأي نوع من أنواع التنمر، بل على العكس يرحب به الجميع ويضحك معه.

عمله وزواجه

وكشف إمام الهندي إنه بدأ بالعمل بمسح السيارات ثم بالميكانيكا، وبعدها درس بمعهد اللاسلكي للغات ولكنه الآن أصبح لديه سيارة تاكسي خاصة به يعمل عليها كسائق، وهو متزوج مصرية ولديه طفل واحد بعد موت 3 أطفال له، ويحب مصر بجنون ويعشق الفول.

حبه للموسيقى

وأوضح إمام حبه وعشقه للموسيقى الهندية لأنها تتسم بالفرحة والجمال وتجعلك تحب الهند، قائلاً: "بحب الموسيقى الهندي مش زي مهرجان مصر كله تش طخ طخ"، وتابع وهو يضحك "الهند أوفر أوفر وأكشن إحنا مأفورين".

وأشار إمام إلى أنه يشعر بالارتياح الآن في التعامل مع الناس ويتعامل مع الكل من مبدأ "تبسمك في وجه أخيك صدقة، وخدوا الناس على قدر عقولهم".





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up